الأكثر تخصصاً في السقوط بالمهرجانات.. هيلين ميرين تتفوق على جينيفر لورانس بعد تعثرها الأخير في “كان” (صور)

تعتبر الممثلة الأميركية جينيفر لورانس (27 عاماً) صاحبة أشهر السقطات في أكبر المهرجانات

عربي بوست
تم النشر: 2018/05/15 الساعة 12:26 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/05/15 الساعة 12:26 بتوقيت غرينتش

تعثَّرت الممثلة البريطانية هيلين ميرين (72 عاماً) في مهرجان "كان" السينمائي، بنسخته الـ71، بينما كانت تلوّح للجماهير.

وعلى الرغم من عدم ارتدائها حذاءً ذا كعب عال إلا أن ميرين تعثَّرت بعد إلقاء بيانٍ، صباح السبت 12 مايو/أيار 2018، فيما قام النجوم حولها بمساعدتها.

ولم يَبدُ على ميرين بمعطفها الأرجواني اللامع أنها كانت تتألم بعد السقوط، لكنها كانت مرتبكةً بعضَ الشيء.

ولم يكن هذا هو السقوط الأول لهيلين ميرين، فربما هي "متخصصة بالسقوط في المهرجانات"، إذ سقطت من قبل في مهرجان كان بنسخة العام 2016، خلال العرض الأول لفيلم The Unknown Girl.

ومرة ثالثة بالعام 2015، وذلك خلال فعاليات مهرجان برلين السينمائي، في العرض الأول لفيلم The Woman in Gold.

جينيفر لورانس.. صاحبة "أشهر السقطات" في المهرجانات

تعتبر الممثلة الأميركية جينيفر لورانس (27 عاماً) صاحبة أشهر السقطات في أكبر المهرجانات، بسقوطها في حفل الأوسكار لعام 2013، وذلك أثناء صعودها على المسرح لتسلم جائزة "أفضل ممثلة" عن دورها في فيلم Silver Linings Playbook.

ثم سقطت مرة أخرى في حفل الأوسكار لعام 2014، أثناء مشيها على السجادة الحمراء (Red Carpet) في اتجاه سيارتها، بحسب صحيفة Daily Mail البريطانية.

وفي العام نفسه، تعثَّرت أمام جمهورها مباشرةً أثناء ترويجها لفيلمها Silver Linings Playbook في إحدى الفعاليات بلندن.

فنانات أخريات

كما تعثَّرت المغنية الأميركية ماريا كاري، في 16 مايو/أيار 2016، أمام عدسات المصورين، وكادت أن تسقط  بعدما انخلع حذاؤها بشكل كامل أثناء سيرها خلال حفل NBC Upfront Presentation.

  وفي 2014، تعرَّض الزوجان أنجلينا جولي وبراد بيت قبل انفصالهما إلى موقف محرج، وهما في طريق عودتهما من حفل توزيع جوائز مهرجان الأفلام المستقلة بالولايات المتحدة الأميركية، بعدما داس براد على طرف فستانها وكانت على وشك السقوط.

حتى السياسيات يضعهن الكعب العالي في مواقف محرجة

وُضعت وزيرة الداخلية البريطانية أمبر رود في موقف محرج أمام عدسات الكاميرات بسبب الكعب العالي، في يناير/كانون الثاني 2017، وذلك بسقوطها أثناء اتجاهها لحضور اجتماع مجلس الوزراء، بعدما عَلِق الحذاء في تجويفٍ أرضيٍّ بالرصيف.

https://www.youtube.com/watch?v=G4UfcsH-fbs

كما تعرَّضت رئيسة وزراء الدنمارك، هيلي تورنينج شميت، إلى موقف محرج، في يناير/كانون الثاني 2015، بسبب سقوطها من على سلالم "الإليزيه"، بينما كانت متَّجهة إلى المشاركة في مسيرة مندِّدة بالإرهاب بعد تفجير مجلة "شارلي إيبدو".

تحميل المزيد