هنيدي طمأن جمهوره بأنه عاد للتصوير.. ولكن، هل كل ما حصل مع “أرض النفاق” أزمات فعلية أم دعاية مسبقة للمسلسل؟

عربي بوست
تم النشر: 2018/05/14 الساعة 13:32 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/05/14 الساعة 13:32 بتوقيت غرينتش

بعد الأزمة التي لحقت بمسلسل "أرض النفاق" وخروجه من خريطة العرض على القنوات المصرية في شهر رمضان، قال الممثل المصري محمد هنيدي إنه سيعاود التصوير، حيث سيتم إذاعة النسخة السعودية فقط من المسلسل.

وقال هنيدي في تغريدة جديدة له على تويتر: "إن إصرار الجمهور لمشاهدة المسلسل كان دافعا قويا وسببا لعودته لاستئناف تصويره مرة أخرى، وكتب: "حب الناس دايما أكبر من أي حاجة. إصرار الجمهور إنه يشوف المسلسل رجعنا نصور من تاني".

وأوضح هنيدي لجمهوره أنه يمكنهم مشاهدة المسلسل رغم عدم عرضه على القنوات المصرية، وكتب: "هنعرض على القنوات العربية في السعودية وتونس والمغرب والدول عربية ويوتيوب عشان كله يشوف المسلسل".

وأضاف "ما رضتش أرجع إلا بالإعلان الجديد وإن شاء الله يعجبكم".

وكان الأسبوع الماضي، هو الأسوأ للممثل المصري بطل مسلسل "أرض النفاق"، كما أظهرت الصحف والمواقع وتغريدته الأخيرة بسبب الأزمات المتتالية التي حدثت لمسلسله، والتي بدأت بإعلان استبعاده من العرض على التلفزيون السعودي، ثم إعلان استبعاده من العرض على قناة ON E المصرية.

ولكن هل من المحتمل أن تكون هذه الأزمات مفتعلة وهي أشبه بدعاية كبيرة قبل عرض المسلسل؟ لا سيما وأن هنيدي يعود للشاشة بعد غياب 7 سنوات وحاول تكثيف تواجده على الشبكات الاجتماعية بشكل كبير، فكل فترة يدشن حساباً جديداً على منصة جديدة يطلّ بها على جمهوره.

ومنذ أن بدأ العد العكسي لرمضان، وبدأت الإعلانات الترويجية للمسلسلات تبصر النور على الشاشات، حتى لاحظنا الأخبار المتتالية التي انتشرت عن مسلسل "أرض النفاق" بالذات، منذ أن أثيرت أزمة مشاركة الإعلامي المصري إبراهيم عيسى في المسلسل،وصولاً لاستبداله بالممثل سامي مغاوري، ثم أخيراً بمنع عرضه على القنوات المصرية.

لا شك في أن ما حصل مع مسلسل "أرض النفاق" أكسبه زخماً كبيراً، فمن لم يعرف سابقاً بأن السباق الرمضاني يضم مسلسلاً للممثل المصري محمد هنيدي الذي اختفى لسنوات عن الشاشة، بات يعرف اليوم وربما سيتابعه على القنوات العربية.

تحميل المزيد