مريم أوزرلي في إطلالة جديدة تغضب جمهورها.. انتقادات للممثلة التركية بعد العمليات الأخيرة

عربي بوست
تم النشر: 2018/05/13 الساعة 12:07 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/05/13 الساعة 12:59 بتوقيت غرينتش

أثارت الممثلة التركية مريم أوزرلي المعروفة بدور السلطانة هُيام في العالم العربي، انتقادات كثيرة على حسابها في انستغرام والصحف التركية، وذلك بعد نشرها صوراً جديدة في مهرجان "كان" تظهر تغيّر ملامح وجهها بشكل كبير بسبب حقن البوتوكس.

وسواء في تركيا أو بلدان الجمهور العربي، انتقد المئات ما فعلته مريم في وجهها، معتبرين أنها جميلة ولا داعي لخضوعها لحقن البوتوكس والفيلير كباقي الفنانات.

 

#always #happy #when #this #great #soul #is #around ?

A post shared by meryemuzerlimeryem (@meryemuzerlimeryem) on

وبدت الممثلة التركية مختلفة جداً عمّا عرفها الجمهور وأحبّها على طبيعتها، وتساءلوا عن سبب قيامها بحقن وجهها بهذه الطريقة، وهي جميلة لا تحتاج إلى ذلك.

 

@enriqueiglesias ? #privatconcert #cannesfilmfestival

A post shared by meryemuzerlimeryem (@meryemuzerlimeryem) on

ونشرت مريم أوزرلي صورها خلال حضورها حفلاً للمغني الإسباني إنريجي ايغلسياس، ضمن فعاليات مهرجان كان السينمائي في دورته الـ71.

 

#madsmikkelsen #cannesfilmfestival #nicetime #cannes

A post shared by meryemuzerlimeryem (@meryemuzerlimeryem) on

وقال البعض إنّ مريم بهذه الحقن فقدت الكثير من جمالها وجاذبيتها، فيما نشرت بعض الصحف والمواقع مقارنات بين صورها في العام 2011 واليوم.

ومنذ عرفها الجمهور العربي تبدلّت ملامح مريم أوزرلي، من ناحية عمليات التجميل التي خضعت لها، والتي كان أحدثها استعمالها لحقن البوتوكس أو الفيلر في شفتيها وخدودها.

ويبدو أن أوزرلي بالغت هذه المرّة في كمية الحقن التي وضعتها في شفتيها، فانتفختا إلى حد كبير ولافت، لتظهر بشفاه ضخمة الحجم، ليس مناسبة أو متوافقة أبداً مع ملامح وجهها حسب تعليقات الكثيرين. 

تحميل المزيد