ريا أبي راشد بإطلالة مصرية وكايت بلانشيت تكرر نفس الفستان.. هذه أبرز إطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي

عربي بوست
تم النشر: 2018/05/09 الساعة 14:41 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/05/09 الساعة 14:41 بتوقيت غرينتش

افتتح الثلاثاء 8 مايو/أيار 2018 مهرجان كان السينمائي دورته الـ71 الجديدة، والذي تستمر فعالياته حتى الـ19 من الشهر ذاته.

وكالعادة اتجهت الأنظار إلى السجادة الحمراء حيث أطلت النجمات بفساتين مبهرة، فيما تزينت معظمهن بحلي من " شوبارد" وهي الراعي الرسمي للمهرجان والتي تصمم السعفة الذهبية في كل عام.

وظهرت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد على السجادة الحمراء بصحبة أحد الأشكال الكرتونية الذي ارتدى زيا يشبه زى ريا، وهو عبارة عن فستان أبيض وبه أزرار ذهبية، وهو من توقيع دار الأزياء المصرية تمرازا.

ولم تكتف ريا باختيار إطلالاتها من توقيع دار أزياء مصرية، حيث اختارت الاكسسوارات من مجموعة المصممة الكبيرة عزة فهمى، حيث ارتدت من لديها أقراط مصنوعة يدوياً، كما تألقت بحذاء ذهبي من دار jimmychoo.

فيما أطلّت الممثلة المصرية بشرى بفستان أسود نشرت صوره على حسابه في انستغرام.

واستعرضت الممثل المصرية ليلى علوي إطلالتها ونشرت صورة عبر حسابها على انستغرام لتشاركها مع جمهورها. واختارت ليلى فستانا باللون الأسود مفتوح من منطقة الصدر، شفاف من الأسفل ليكشف عن ساقها من تصميم هاني البحيري، وتركت شعرها ينسدل ناعما على كتفها وتزينت بعقد ألماسي حول عنقها.

 

وكانت إطلالة الممثلة الإسبانية بينيلوبي كروز باهرة، حيث حضرت إلى المناسبة برفقة زوجها الممثل خافيير بارديم وأطلت بفستان أسود من مجموعة شانيل كوتور، نسّقت معه أقراطاً من أتيلييه سواروفسكي.

أما النجمة فان بينغ بينغ، فأطلت في فستان أكوا من تصميم علي قروي وتزينت بمجوهرات من دي بيرز.

العارضة العالمية ونجمة ملائكة فيكتوريا سيكريت رومي ستريجد أطلّت في فستان من روبيرتو كافالي وحلي من دو غريزوغونو للمبدع فواز غريوزي.

أما رئيسة اللجنة التحكيمية النجمة الأوسترالية كايت بلانشيت فارتدت من أرماني بريفيه فستاناً من الدانتيل والغيبور الراقي وتزينت بقرطين ملونين ضخمين.

فيما ارتدت العارضة العالمية جورجيا ماي جاغير ابنة النجم مايك جاغير، فستاناً أسود بسيطاً من TWINSET ذا فتحة عالية أبرزت جمال ساقيها.

النجمة جوليان مور ارتدت فستاناً أحمر من جفنشي كوتور صمم خصيصاً للمناسبة.

إيزابيل أدجاني سفيرة لوريال الجديدة سجلت إطلالة غير موفقة في اليوم الأول، إذ ارتدت  فستاناً بوهيمياً من التول البيج المطرز بالورود وأقرنته بحذاء ذكوري. الفاشونيستا هوفيت غولن أطلّت في ثوب مائي ساحر ولكنه سبّب الإحراج لها نظراً لاضطرارها إلى تعديله باستمرار.

ومن الإطلالات اللافتة أيضاً كانت إطلالة كاميلا كويلو التي اختارت فستاناً أسود من دار رالف أند روسو زيّنته بطقم مجوهرات من الماس بتوقيع ميسيكا.

تحميل المزيد