بعد سنوات من الغياب.. جورج وسوف يعود إلى دمشق بحفلٍ في الأوبرا

عربي بوست
تم النشر: 2018/05/09 الساعة 15:32 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/05/09 الساعة 15:32 بتوقيت غرينتش

قال موقع "الفن" اللبناني، إن وزارة الثقافة في ​سوريا​ اتفقت مع المغني السوري ​جورج وسوف​ لإحياء حفل جماهيري في مجمع دمر الثقافي التابع لدار الأسد للثقافة والفنون – أوبرا دمشق.

وبحسب معلومات خاصة للموقع، فقد تم تحديد يوم الـ19 من شهر تموز/يوليو 2018 لإقامة هذا الحفل، أي بالفترة ما بين عيدي الفطر والأضحى.

وكان جورج وسوف قد أحيا آخر حفلاته الغنائية في نيسان/أبريل 2018 ضمن فعاليات مهرجان طابا للأغنية في مصر، حيث استقبله الجمهور بالصيحات وبموجة من التصفيق.

وقدم خلال الحفل المذكور عددًا من الأغنيات التي نالت اعجاب جمهور حفله الغنائ، من بينها "أنت غيرهم وكلام الناس وبتعاتبنى ويا بياعين الهوى وأنت عمري لكوكب الشرق أم كلثوم".

وكان جورج وسوف الملقب بـ"أبو وديع"، قال في تصريحات سابقة إن سوريا هي أرض الأنبياء، مؤكدًا أنه إذا لم يحترم بلده والرئيس بشار الأسد، فإنه لن يحترمه أحد في العالم، حسب تعبيره.

وأضاف وسوف خلال لقائه ببرنامج "عايشة"، المذاع عبر فضائية ""صدى البلد"، حينما طلبت منه الإعلامية التونسية عائشة التعليق على صورة علم سوريا، "علم بلدي وترابها شرفي، هي الأرض الطيبة، سوريا ما بتروح، ورئيسنا مش هنلاقي أحسن منه".

وأكد أن أرض سوريا وشعبها ونظامها باقون، مستطردًا: "الناس تحترمني لأنني وفيًا لأهلي وبلدي ووطني، أنا لم أخن سوريا".

 

 

تحميل المزيد