بيلا حديد اختارت البساطة، أما جيجي فكانت إطلالتها جريئة وريهانا الأغرب.. هكذا أطلَّت النجمات في حفل Met Gala 2018

عربي بوست
تم النشر: 2018/05/08 الساعة 10:32 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/05/08 الساعة 10:33 بتوقيت غرينتش

أقيم حفل ميت غالا Met Gala السنوي في متحف المتروبوليتان للفنون في نيويورك، حيث اجتمعت النجمات العالميات، وأطلَّت كل منهن بأناقة مختلفة عن الأخرى على السجادة الحمراء.

موضوع هذا العام في الحفل كان: "أجسام سماويّة: الأزياء والمخيّلة الكاثوليكيّة" يستعرض تأثير الأديان على عالم الموضة بالعموم، وهو ما أتاح للنجمات فرصة التحليق بمخيّلاتهن، فشاهدنا إطلالات مختلفة وجذابة على السجادة الحمراء.

عارضة الأزياء الأميركية جيجي حديد، خطفت الأنظار بإطلالتها في الحفل، حيث ارتدت فستاناً طويلاً سيطر عليه اللونان الكحلي والذهبي، وتميَّز بفتحه كشفت عن ساقها، وبذيله اللافت للأنظار، كما اتَّسم بصيحة الكم الواحد، وحمل الفستان توقيع دار الأزياء "فيرساتشي"، فيما انتعلت صندلاً بسيطاً ذا كعب عالٍ.

أما شقيقتها عارضة الأزياء بيلا حديد، فاتَّسمت إطلالتها ببساطة أكثر، حيث ارتدت بيلا فستاناً طويلاً باللون الأسود اللامع وفوقه سترة من الجلد بنفس اللون، مع قفازات بنفس القماش، وانتعلت حذاء بكعب عال بنفس اللون، ووضعت المكياج الداكن الهادئ، وصفَّفت شعرها من الخلف على شكل كعكة عليها تاج بسيط باللون الذهبي.

المغنية الأميركية ريهانا، ارتدت فستاناً قصيراً وجاكيت طويلاً من الخلف بنفس القماش المرصع باللولي الأبيض والأسود المميز، وتاجاً كبيراً بنفس شكل الفستان، كالذي يرتديه بابا الفاتيكان عادة. وانتعلت حذاء مكشوفاً بكعب عال باللون البني، ووضعت المكياج الجذاب، وأخفت شعرها داخل التاج مع إسدال بعض الخصل البسيطة، وأكملت إطلالتها ببعض الإكسسوارات الماسية الجذابة.

وظهرت الممثلة البريطانية ليلي كولينز بإطلالة سوداء تشبه سيدة الأحزان، وارتدت فستاناً أسود قصيراً فوقه طبقة شيفون طويلة مفتوح أعلى الظهر، كما وضعت مكياجاً هادئاً، مع وجود نقطة حمراء أسفل عينيها تشبه الدمعة، وتسريحة شعر وضعت عليها تاجاً يشبه "الأجرام السماوية"، كما كانت ممسكة بصليب بيدها من الفضة.

أما البريطانية ريتا أورا، فأبهرت الحضور والمصورين بإطلالتها السوداء المميزة على السجادة الحمراء، وارتدت فستاناً طويلاً وشفافاً من الصدر وبدون أكمام، باللون الأسود المزخرف بالألوان الخضراء والوردي، وأضافت قفازات باللون الأسود، وانتعلت حذاء بكعب عال بنفس اللون، ووضعت المكياج الرقيق الناعم.

وارتدت الأميركية كيم كارداشيان فستاناً طويلاً ضيقاً مكشوف الصدر والظهر، وبدون أكمام، باللون الذهبي اللامع، وانتعلت حذاء مكشوفاً ذا كعب عال بنفس اللون، ووضعت المكياج الجذاب الرقيق، ورفعت شعرها من الخلف على شكل ذيل حصان بسيط.

فيما تألقت اللبنانية أمل كلوني، زوجة الممثل جورج كلوني أمام الحضور والمصورين بإطلالتها المميزة، وارتدت Jumpsuit طويلاً بدون أكمام باللونين الفضي اللامع والكحلي، وأضافت إليه ذيلاً من الوسط ليصبح بشكل الفستان الطويل من الخلف باللون اللبني المزخرف بالورود الحمراء، وانتعلت حذاء مكشوفاً أسود بكعب عال، ووضعت المكياج الرقيق الهادئ، وصفَّفت شعرها من الخلف على شكل كعكة بسيطة، مع إسدال خصلات على وجهها، وأكملت إطلالتها ببعض الإكسسوارات الماسية.

علامات:
تحميل المزيد