بدأت مراسم الاحتفال: نجوم ومشاهير هوليوود في زفاف النجمة الهندية سونام كابور.. والأبيض اللون الرسمي للدخول

عربي بوست
تم النشر: 2018/05/08 الساعة 10:19 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/05/08 الساعة 15:54 بتوقيت غرينتش

تحتفل نجمة بوليوود الشهيرة سونام كابور Sonam Kapoor، الخميس 8 مايو/أيار 2018، بحفل زفافها على رجل الأعمال ومصمم الأزياء الهندي أناند أهوجا Anand Ahuja، إذ بدأت بالفعل منذ ليلة أمس مراسم الاحتفال بحفل الزفاف، الذي أصبح حديثَ وسائل الإعلام الهندية، حيث احتفلت الأسرة بليلة الحناء، أو الميهندي، مثلما يُطلَق عليها في اللغة الهندية، في مدينة مومباي، بمنزل والد العروس الممثل الهندي الشهير Anil Kapoor.

بدت سونام متألقةً مثل عادتها في رداء lehenga الهندي، باللون الأبيض مع الذهبي، من تصميم مصممي الأزياء المفضلين بالنسبة لها Abu Jani وSandeep Khosla، مثلما ارتدت أيضاً مجموعةً من الإكسسوارات والحُلي الذهبية، عبارة عن أقراط كبيرة متماثلة، وقلادة وخلخال وأساور يد، لتكمل إطلالتها مع تزيين يديها ورجليها برسومات الحناء الهندية المميزة.

Elegance at peak #sonamkapoor #sonamkishaadi

A post shared by Viral Bhayani (@viralbhayani) on

 وظهر زوجها أهوجا برداء هندي أبيض تُزين ياقته حُلي بسيطة باللون الذهبي، ليظهر متناسق بشكل كبير مع رداء سونام.

إطلالات المدعوين من مشاهير بوليوود

حضر العديد من مشاهير بوليوود احتفالَ الميهندي، أو ليلة حناء سونام وأناند، وقد طغى اللون الأبيض على ملابسهم، وذلك  تبعاً لقواعد الملابس التي طُلبت منهم في الدعوة التي وُجهت لديهم من جانب العروسين. من بين هؤلاء المشاهير جاكلين فرنانديز Jacqueline Fernandez، ماسبا غوبتا Masaba Gupta، كاترينا كيف katrina kaif، كيرون خير Kirron Kher وغيرهم. وقد انتشرت الصور ومقاطع الفيديو من داخل الاحتفال على شبكات التواصل الاجتماعي، سواء من قِبل المعجبين أو من المدعوين.

 ظهر والد العروس الفنان الهندي أنيل كابور برداء أبيض، وهو يلوّح لوسائل الإعلام ويستقبل المدعويين بصحبة ابنه وأخي العروس، الفنان الهندي Harshvardhan Kapoor، وقد ارتدى أيضاً ملابس بيضاء اللون، أضفت عليه شكلاً مميزاً.

وتألقت Janhvi وKhushi بنات عم العروس، في ملابس بظلال بيضاء بشكل أنيق ولافت، إذ سُلّطت عليهما أنظار جميع الحاضرين.

Sisters #jhanvikapoor #khushikapoor in @taruntahiliani for #sonamkishaadi

A post shared by Viral Bhayani (@viralbhayani) on

 شهر عسل مؤجَّل لأكتوبر أو نوفمبر

ونظراً لجدول العروسين المزدحم، يبدو أن شهر العسل سوف يؤجل لبضعة أشهر، فقد كشفت مصادر مقرَّبة من العروس، أنها بصدد استكمال تصوير فيلمها  Ek Ladki Ko Dekha Toh Aisa Laga  بعد مراسم الزفاف مباشرة، الذي يشاركها في بطولته والدها Anil Kapoor، والفنانة الهندية Swara Bhaskar. علاوة على ذهابها إلى حضور حفل مهرجان كان، ثم في أغسطس/آب سيكون عليها الانطلاق في فيلمها The Zoya Factor، وهو من ضمن جدولها المعد مسبقاً أيضاً. لذا يُتوقع أن يكون شهر العسل العروسين، ما بين شهري أكتوبر/تشرين الأول، أو نوفمبر/تشرين الثاني القادمين.

من المعروف عن سونام كابور أنها ممثلة هندية وعارضة أزياء شهيرة، من مواليد يونيو/حزيران 1985، ولدت ونشأت في مومباي، وهي الابنة البكر للممثل الهندي الشهير أنيل كابور. درست المسرح والفنون في الكلية العالمية المتحدة لجنوب شرق آسيا بسنغافورة، وعملت مساعد مخرج في فيلم Black عام 2005، وقد تعرضت سونام لسلسة من الإخفاقات حتى فيلم Raanjhanaa، الذي كان بمثابة نقطة تحول في مسيرتها المهنية.

 أما أناند أهوجا فهو من مواليد نيودلهي عام 1983، وقد أكمل تعليمة في مدرسة السفارة الأميركية، وحصل على الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة بنسلفانيا. عمل في شركة ملابس يملكها عمه، ثم عمل مديراً للإنتاج في شركتي Last Sportswear وAmazon، وهو الآن رجل أعمال ومدير لعلامته التجارية الخاصة Bhane، وقد جمعت سونام وأناند علاقة غرامية منذ فترة طويلة.

 

علامات:
تحميل المزيد