ما حقيقة ظهور محمد عبده في برنامج “رامز تحت الصفر”؟ الفنان السعودي يحسم الجدل

عربي بوست
تم النشر: 2018/05/07 الساعة 12:22 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/05/07 الساعة 12:22 بتوقيت غرينتش

تحدث المغني السعودي محمد عبده عن حقيقة ظهوره مع المصري رامز جلال في برنامج المقالب "رامز تحت الصفر"، الذي سيعرض في رمضان 2018.

ورداً على الشائعات الأخيرة التي انتشرت وتحدثت عن وقوع محمد عبده ضحية أحد مقالب رامز في برنامجه الجديد، قال عبده خلال مؤتمر صحافي أقيم في القاهرة الأربعاء 9 مايو/أيار 2018، "مين المجنون اللي يطلع مع رامز، أنا بيجي رمضان بعتكف وأخاف يطلعلي من تحت السرير".

وأضاف المغني السعودي مازحاً أنه يعتكف طوال شهر رمضان خوفاً من أن يظهر له رامز في أي مكان، إذ أنه يشعر أحياناً بأنه من الممكن أن يخرج من أسفل سريره.

وشهد المؤتمر الصحافي حضور المطربة أنغام وخالد أبو منذر المشرف العام على أعمال الموسيقار طلال مداح.

ومن المقرر أن يجتمع محمد عبده مع أنغام على مسرح الأوبرا المصرية في أمسية فنية غنائية، حيث كشف المؤتمر الصحفي أن الموسيقار المصري هاني فرحات هو من سيقود الفرقة الموسيقية بالحفل الغنائي.

كما أكدت أنغام على سعادتها بالتعاون مع المطرب السعودي محمد عبده ومشاركته الغناء في حفله السنوي بدار الأوبرا المصرية لأول مرة.

وأوضحت أنغام أن محمد عبده يعتبر أستاذها في الغناء وأنها تربت على سماع أغانيه، مضيفة أنها ستغني من أغاني الموسيقار طلال مداح بحفلها في دار الأوبرا.

بدوره، أوضح محمد عبده أنه لا يغني باللهجة المصرية ليس انتقاصاً منها بل لعدم إتقانه لها، مشيراً إلى أنه سيغني في الحفل لأول مرة من أغاني ألبومه الجديد "عمري نهر" والذي يحتفل بإطلاقه في مصر.

كما أكد عبده أنه اختار أنغام لتشاركه الغناء لأنها تتربع على قائمة أفضل الأصوات المصرية وتمثل مصر والوطن العربي بأكمله.

وكشفت أنغام عن غنائها أغنية "كل الكلام" لنجاة من ألحان الموسيقار طلال على المسرح لأول مرة.

تحميل المزيد