مهند يطلب سعراً مرتفعاً مقابل مشاركته في مسلسل Prison Break.. والقناة الراعية تهدد بالاستعانة بغيره

عربي بوست
تم النشر: 2018/05/07 الساعة 13:50 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/03/31 الساعة 16:17 بتوقيت غرينتش

طلب الممثل التركي كيفانتش تاتليتوغ الشهير بـ"مهند" بالوطن العربي من شركة الإنتاج قمر مبلغ 270 ألف ليرة تركية مقابل الحلقة الواحدة من العمل الجديد الذي عرضته الشركة عليه.
وسيكون المسلسل مقتبس من المسلسل الأميركي الشهير prison break والذي من المقرر عرضه على قناة فوكس. قناة فوكس تي في الراعية للمسلسل رفضت طلب تاتليتوغ وقالت أنه إذا لم يقم بتخفيض السعر سيتم التعاقد مع ممثل آخر ليؤدي الدور بسعر أقل.

يأتي طلب تاتليتوغ بعد النجاح الكبير الذي لقيه فيلم "هيا يا بني" والذي طرح مؤخراً على دور السينما التركية ومازال يعرض حتى الآن.

وقال الكاتب علي أيوب أوغلو في مقالة على صحيفة ملييت  بأن القنوات قد تبدأ في دورتها الجديدة بداية الخريف بالبحث عن الإنتاج الأقل كلفة بأدوار بطولية لممثلين من الصف الثاني وبأسعار أقل.
وقد لقي مسلسل "أخبرهم أيها البحر الأسود" نجاحاً كبيراً متخطياً جميع المسلسلات التركية على الرغم من أن جميع الممثلين فيه لم يكونوا بالشهرة التي وصلها الآخرون.


ولا يتقاضى بطل المسلسل أكثر من 25 ألف ليرة تركية مقابل الحلقة الواحدة. وربما تجعل هذه الخطوة التي قد تتخذها شركات الإنتاج الممثلين الكبار إلى التراجع والتخفيض من الأسعار التي يطلبونها.
كيفانتش تاتليتوغ (34 عاماً) عمل عارضاً للأزياء ولعب كرة السلة وفاز بجائزة أفضل موديل في تركيا  لعام  2001.
وعلى الصعيد الفني ظهر تاتليتوغ في العديد من الأعمال التي لقيت شهرة واسعة وكانت البداية في مسلسل مهند وبعدها في العشق الممنوع وأخيراً مسلسل الشجاع والجميلة والذي شاركته البطولة توبا بويوكوستن

تحميل المزيد