أصالة تهاجم برامج المواهب: دمَّرتم ما تبقَّى لنا من محاولات الارتقاء!

عربي بوست
تم النشر: 2018/05/06 الساعة 15:34 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/05/06 الساعة 15:36 بتوقيت غرينتش

أكدت المغنية السورية أصالة، ضرورة الارتقاء بالذوق الفني، مشيرة إلى أن زحمة البرامج والمواهب، دمَّرت ما تبقَّى من محاولات الارتقاء.
وقالت أصالة في تغريدة عبر حسابها الرسمي على تويتر: "‏محتاجين نعلو بالذائقة الفنية لنتلمس أطراف مشاعرنا التي دهست في زحمة برامج ومواهب دمّرت ما تبقّى لنا من محاولات ارتقاء، أكيد فيه أصوات فخمه بس وينهم؟ وبيكفّي نرضى بالقليل".


واعتبر البعض أن أصالة توجِّه كلامها إلى برنامج ذا فويس The Voice، وبالتحديد إلى المغنية الإماراتية أحلام، التي سبق أن دافعت عن البرنامج بعدما انتقده المغني اللبناني وائل جسار.

وكانت أحلام وجَّهت كلامها لوائل جسار خلال إحدى حلقات البرنامج، أثناء فعاليات العرض المباشر الثاني، قائلةً "حرام تظلمون المشتركين لما تطلعوا تتفلسفوا".

وأكدت أن هناك أصواتاً في البرنامج تنافس نجوماً بالوطن العربي. إلا أن الفنان اللبناني عاصي الحلاني حاول ممازحة أحلام، فقال لها بأنه أخبرها من قبل أن أفضل برنامج للهواة هو The Voice.
يُذكر أن أصالة تستمع حالياً لعدد من الألحان والكلمات، وذلك لتقديم أغنية جديدة خلال الفترات المقبلة، بجانب تقديمها لشارة أحد المسلسلات خلال الموسم الرمضاني المقبل.

تحميل المزيد