الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ في المحاكم.. وهذه تهمته!

عربي بوست
تم النشر: 2018/05/06 الساعة 09:39 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/05/06 الساعة 09:43 بتوقيت غرينتش

أدلى الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ بإفادته في إحدى المحاكم بإسطنبول إثر اتهامه بالتهرب من دفع الضرائب المستحقة عليه خلال العام 2017.

وحمّل الممثل التركي الشهير في الوطن العربي باسم "مهند" محاسبه المالي مسؤولية هذه الأزمة مؤكداً أنه لم يتهرب منذ بداياته الفنية.

وذكرت صحيفة Haberturk التركية، أنّه من المعروف عن تاتليتوغ استثمار أمواله التي يجنيها من مهنته في مجال العقارات، لذلك قام بتعيين محاسب ليتولّى زمام الأمور الماليّة ودفع الضرائب المتأتيّة عليه، حيث كان يحوّل له المبالغ ويعتقد أنّه يدفعها لمصلحة الضرائب. لكنّه تفاجأ أنّه يتوجّب عليه دفع مبلغ كبير للضّرائب لا بل يواجه تهمة التّهرب الضّريبي أيضاً.

ولدى خروجه من المحكمة، التقط تاتليتوغ صور سيلفي مع المعجبين.

ويواصل فيلم كيفانش تاتليتوغ الجديد "يا ابني" نجاحه الساحق وذلك من خلال الإقبال الكبير الذي تشهده الحجوزات منذ طرحه في الصالات السينمائية التركية.

كما من المعروف أنّ كيفانش واحد من أهم وأشهر نجوم تركيا، وحقق شهرة كبيرة بعد عرض أعماله الدرامية الناجحة داخل وخارج تركيا، وآخرها مسلسله الحالي "جسور والجميلة" الذي يتواصل عرضه حالياً بنجاح كبير، أهّله ليكون واحداً من أعلى نجوم تركيا أجراً، فضلاً عن تهافت العديد من الماركات التركية عليه ليصبح الوجه الإعلاني لها، مما جعله واحداً من أغنى نجوم تركيا أيضاً.

علامات:
تحميل المزيد