محمد عبده وأنغام في حفل فني كبير بالقاهرة.. والمفاجأة: “دويتو” غنائي على مسرح الأوبرا

وسيُعقد مساء الأحد 6 مايو/أيار 2018، مؤتمر صحفي يحضره عبده وأنغام في أحد فنادق القاهرة، للإعلان عن مفاجآت حفلهما.

عربي بوست
تم النشر: 2018/05/03 الساعة 16:24 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/05/03 الساعة 16:24 بتوقيت غرينتش

يحيي المغني السعودي محمد عبده والمصرية أنغام حفلاً كبيراً في المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية مساء الأربعاء 9 مايو/أيار 2018.

وبحسب صحيفة "النهار" اللبنانية، سيقدم الفنانان أغنية معاً، في حين لم تفصح الصحيفة عن أي تفاصيل عن تلك الأغنية المشتركة.

لكن، يقيم عبده حالياً في القاهرة من أجل إجراء بروفات حفله الفني، حيث سيكون برفقته خالد أبو منذر المشرف العام على أعمال الموسيقار طلال مداح، وكذلك الإعلامي علي فقندش مدير أعماله.

وفي الحفل المنتظر بعد أيام، ستقدم أنغام 5 أغنيات، منها الأغنية الخليجية التي طرحتها في ألبومها الأخير.

وسيُعقد مساء الأحد 6 مايو/أيار 2018، مؤتمر صحفي يحضره عبده وأنغام في أحد فنادق القاهرة، للإعلان عن مفاجآت حفلهما، بحسب صحيفة "الأهرام" المصرية.

وقبل شهرين، وتحديداً في 25 يناير/كانون الثاني 2018، أحيا الفنان حفلاً غنائياً في البحرين، بمناسبة مهرجان التسوق البحريني في نسخته الرابعة، ورغم أنهما لم يقدما أغنية مشتركة في الحفل الذي أحياه الاثنان، فإنهما التقيا في الممر بين لحظة صعود عبده المسرح ونزول أنغام.

وفي منتصف فبراير/شباط 2018، أحيا الفنانان فعاليات مهرجان "فبراير الكويت" الذي نظمته "روتانا" بالتعاون مع مركز عبد الله الرويشد في المسرح الوطني بمركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي في الكويت، مع فنانين آخرين؛ بينهم السورية أصالة، والكويتية نوال، والمصرية شيرين عبد الوهاب، والإماراتي حسين الجسمي، ومواطنه عبد الله الرشيد.

أما الأغنية المشتركة التي لم ينسها محبو عبده وأنغام، ذلك "الدويتو" الغنائي على مسرح في مهرجان "فبراير الكويت" في عام 2016، ليطبع فنان العرب بعدها قُبلة على يد أنغام.

سبقتها بشهر قُبلة من أنغام على رأس عبده، في مهرجان "دبي للتسوق" 2016 الذي تقيمه المدينة الإماراتية كل عام في فترة عطلات منتصف العام، حيث أديا "دويتو" غنائياً أيضاً.

تحميل المزيد