رقصة مع رجل مسن.. ميريام فارس تكشف عن أسعد لحظات حياتها

كشفت المغنية اللبنانية ميريام فارس، عن أفضل لحظاتها على المسرح، من خلال صورة نشرتها عبر حسابها على إنستغرام، وهي تمسك بيد رجل كبير في السن من الجمهور، كان يُردِّد معها إحدى أغنياتها على المسرح.

عربي بوست
تم النشر: 2018/05/03 الساعة 15:07 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/05/03 الساعة 15:14 بتوقيت غرينتش
Myriam Fares ميريام فارس

كشفت المغنية اللبنانية ميريام فارس، عن أفضل لحظاتها على المسرح، من خلال صورة نشرتها عبر حسابها على إنستغرام، وهي تمسك بيد رجل كبير في السن من الجمهور، كان يُردِّد معها إحدى أغنياتها.

ويعرف جمهور ميريام فارس اهتمامها بحساباتها على الشبكات الاجتماعية، وتحديثها بكل جديد من أخبارها، وصور حفلاتها وتفاعلها مع الجمهور على المسرح، ومن خلال حفلات الأعراس التي تحييها.

وتعرف هي عن نفسها بأن نقطة قوتها ليست الألبومات الغنائية، ولا الفيديو كليبات التي تصدرها، إنما هي حفلاتها الغنائية، وكذلك الأعراس التي تحييها؛ لذلك تطلق على نفسها لقب "ملكة المسرح" في كافة حفلاتها.

فهي تقدِّم على المسرح أمام الجمهور أو المدعوّين في حفلات الزفاف أنواعاً غريبة من الرقصات، وكذلك تظهر بأزياء متنوعه ولافتة تميِّزها عن غيرها من المغنيات على الساحة.

أشهر حركات ميريام هي رقصها برقبتها وشعرها، ففي أحد الأعراس قامت بالرقص مع العروس، وطلبت منها تقليدها بحركات رقبتها السريعة.

كما تعرف بالرقص بشعرها الطويل وتحريكه سريعاً على أنغام الموسيقى.

ونظراً إلى أن معظم الأعراس التي تحييها تخص جمهور الخليج العربي والعراق، فإنها أتقنت الغناء باللهجات الخليجية المختلفة، وطريقة الرقص التي تشتهر في المناسبات العربية.

وتطلب من جمهورها أحياناً الصعود على المسرح للرقص معها أو تعليمها حركات جديدة.

ولا مانع لديها من أن ترتدي هي الفستان الأبيض خلال أحد الأعراس وتؤدي الرقص الشرقي أمام المدعوين.

وبالتأكيد، لدى ميريام مزيد من الفيديوهات الغريبة التي ستفاجئنا بها عبر إنستغرام.

علامات:
تحميل المزيد