انتشرت أنباء عن انتحاره، لكنّها ليست شائعات.. هكذا أنهى أفيتشي حياته في مسقط

عربي بوست
تم النشر: 2018/05/03 الساعة 14:26 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/05/03 الساعة 14:26 بتوقيت غرينتش

ذكر موقع TMZ الموسيقيُّ الأميركيُّ، أن منسق الموسيقى السويدي العالمي أفيتشي انتحر في العاصمة العُمانية مسقط بجرح هائل، وظل ينزف بغزارة حتى الموت.

وقال الموقع إن أفيتشي استخدم زجاجة مكسورة لإحداث جروح قطعية في جسده أغرقته في بركة من الدماء، مشيراً -حسب مصادر ذكرها- إلى أن أفيتشي كسر الزجاجة بنفسه.

واختلفت الشهادات في موقع الجروح، حيث ذكرت بعض المصادر أنه جرح عنقه، وأفادت أخرى بأنه قطع شريان يده.

وكان أفيتشي، قبل واقعة الانتحار، كتب رسالة غامضة لأسرته، قال فيها إنه "غير قادر على الاستمرار"، و"يريد السلام".

وعُثر على الموسيقيِّ، واسمه الحقيقي تيم بيرغلينغ، ميتاً في مسقط يوم 20 أبريل/نيسان 2018.

وقد نقلت الخبر المتحدثة باسمه ديانا بارون، في بيان قالت فيه: "ببالغ الأسى نعلن أننا فقدنا تيم برجلينج، المعروف أيضاً باسم أفيتشي"، وتابع البيان: "تشعر الأسرة بصدمة شديدة، وندعو الجميع إلى احترام حاجتها للخصوصية في هذا الوقت العصيب"، دون الإشارة حينها إلى سبب وفاته.

وأجرى أفيتشي اتصالاً مثيراً للقلق بأحد أفراد عائلته قبل موته، هرع بسببه الأخير إلى مسقط، ولكنه وصل إليه بعد انتحار أفيتشي.

وقد توقف أفيتشي عن إحياء الحفلات الموسيقية في 2016 جرَّاء المرض، ولكنه استمرَّ في تسجيل الموسيقى، بحسب هيئة الإذاعة البريطانية BBC.

تأتي وفاة أفيتشي، بعد أيام قليلة من ترشيحه لجائزة Billboard Music لأفضل ألبوم رقص إلكتروني.

وقد سبق لأفيتشي الحصول على جائزة MTV Music Awards، وجائزة Billboard Music Award، كما رُشِّح لجائزة "غرامي" مرتين؛ إحداهما عن أغنية Sunshine، وأخرى عن levels.

كما تحصل أغانيه على نسب مشاهدات عالية، وقد تجاوزت أغنية WAKE ME UP المليار ونصف المليار مشاهَدة على حسابه الرسمي بموقع يوتيوب، منذ إطلاقها في يوليو/تموز 2013، ولديه 9 من أفضل 10 أغانٍ في المملكة المتحدة.

علامات:
تحميل المزيد