“شكراً على ما منحتني إياه”.. ملكة جمال تركيا سعيدة بمفاجأة اللاعب مسعود أوزيل في عيد ميلادها

بين أضواء الشموع وأوراق الورود، نشرت جميلةُ تركيا أمينة جولتشا صوراً على إنستغرام للمفاجأة التي قام بها لاعب آرسنال مسعود أوزيل في عيد ميلادها

عربي بوست
تم النشر: 2018/05/02 الساعة 15:01 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/05/02 الساعة 15:01 بتوقيت غرينتش

بين أضواء الشموع وأوراق الورود، نشرت جميلةُ تركيا أمينة جولتشا صوراً على إنستغرام للمفاجأة التي قام بها لاعب آرسنال مسعود أوزيل في عيد ميلادها.

وكتبت أمينة: "أشكرك كثيراً على مفاجأة الليلة الماضية، شكراً على الحب الفريد الذي منحته لي، أحبك كثيراً"، وختمت منشورها بالشكر لكل من هنأها بالمناسبة.

واحتفل الثنائي بأجواء رومانسية؛ إذ قام أوزيل بتجهيز مفاجأة لحبيبته أمينة في عيد ميلادها الـ25، فملأ المكان بالورود الحمراء والشموع، ولم ينسَ الكيكة التي تكونت من 3 أدوار.

وشارك أوزيل أيضاً على إنستغرام صورة تجمعه بخطيبته، وكتب: "كل عام وأنت بخير حبيبتي، من الجيد أنك موجودة، أحبك".

Happy birthday askim , iyki varsin.?? Love u❤️

A post shared by Mesut Özil (@m10_official) on

 ويعيش الثنائي علاقة حب منذ عامين، ويستعدان لإقامة حفل زفافهما في نهاية العام الحالي (2018).

ويبحث الثنائي عن منزل لهما على إطلالة مضيق البوسفور في إسطنبول للإقامة به بعد الزواج عند زيارتهما المدينة؛ لأنه من المقرر أن يعيشا في لندن؛ لارتباط أوزيل بالتدريبات مع نادي آرسنال الإنكليزي.

يشار إلى أن أوزيل، الذي يغار على خطيبته، كان قد طلب منها أن تحذف جميع أصدقائها من السوشيال ميديا، لتقوم بعدها بحذف أكثر من 200 صديق.

وفازت جولتشا بلقب ملكة جمال تركيا لعام 2014، ومثَّلت بعدها في مسلسل "لن أتخلى عنك"، الذي شاركها البطولة فيه الممثل "تولجهان سايشمان".

تحميل المزيد