MBC تعلن رفضها عرض مسلسل “نسر الصعيد” على قنواتها: المحاكم بيننا وبين محمد رمضان!

عربي بوست
تم النشر: 2018/04/29 الساعة 09:33 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/06/23 الساعة 15:54 بتوقيت غرينتش

أكد رئيس شبكة MBC مصر محمد عبد المتعال، رفضه عرض مسلسل "نسر الصعيد" الذي يقوم ببطولته الممثل المصري محمد رمضان عبر قناته، وذلك بسبب موقف القناة من الأخير.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقدته إدارة قنوات MBC مصر للإعلان عن خريطة مسلسلاتها وبرامجها في رمضان بحضور مدير القناة محمد عبد المتعال، ومازن حايك المتحدث الرسمي لمجموعة MBC.

وخلال المؤتمر قال عبد المتعال إن رمضان "لم يحترم التعاقد معنا لتنفيذ مسلسل لشهر رمضان 2018، رغم أنه أخذ عربوناً لكنه لم يلتزم بالاتفاق، والأمر الآن في المحاكم".

وقال عبد المتعال "لقد رفض رمضان رد مقدم التعاقد الكبير الذي حصل عليه".

وأضاف "لا أستطيع أن أقول إذا كان هناك احتمال للتعاون مجدداً أم لا، كل ما أقوله أن الأمر بين يدي القضاء وهناك تعاقد لم يحترمه الممثل".

يذكر أن أزمة رمضان مع MBC تعود إلى تعاقد الممثل المصري محمد رمضان مع شركة إنتاجية أخرى رغم وجود تعاقد بينه وبين شركة O3 التابعة لشبكة MBC لمدة ثلاث سنوات، وهو الأمر الذي رفضته الشبكة، وعلى إثره قررت مقاضاة رمضان لعدم احترامه عقده.

وأوضح عبد المتعال بأن MBC1 رفضت عرض مسلسل محمد رمضان المقبل على شاشتها في رمضان 2018، "لأننا نحن مجموعة قنوات واحدة، وبالتالي تم رفض عرض المسلسل بسبب مشكلته مع MBC مصر".

ومسلسل "نسر الصعيد" بطولة محمد رمضان، سيد رجب، وفاء عامر، درة، دينا، عائشة بن أحمد، عايدة رياض، محمد عز، باسل الزارو، مها أبو عوف، صبرى عبد المنعم، يوسف عثمان، مؤمن نور، هاجر أحمد، ومحمد حاتم، وأسماء جلال، وهاجر عفيفي، تأليف محمد عبد المعطي، إنتاج "العدل غروب"، وإخراج ياسر سامي.

فيما كشف تلفزيون دبي عن أنه سيعرض مسلسل "نسر الصعيد" على شاشته خلال شهر رمضان.

تحميل المزيد