ظُلم وكانت هذه المشكلة السبب بخروجه.. المشترك الكويتي حسن العطار يغادر The Voice بعد استبعاده من إليسا(فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2018/04/29 الساعة 08:15 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/04/29 الساعة 09:14 بتوقيت غرينتش

شهدت الحلقة الرابعة من مرحلة العروض المباشرة في برنامج ذا فويس The Voice الذي يعرض على قناة MBC حالة من الحزن أدخلت إليسا بنوبة بكاء بعد مغادرة المشترك الكويتي حسن العطار البرنامج.
واتخذت إليسا قرار استبعاد العطار من فريقها بعدما أنقذ الجمهور المشترك المصري خالد حلمي، وكان عليها في النهاية الاختيار بين العطار والمشتركة الثالثة في فريقها التونسية هالة مكي.

واختارت إليسا مكي لتنتقل معها إلى العروض النهائية، بعدما قالت إنها ستحكم على الأداء وما يقدّمه المشتركون خلال الحلقة.
ولكن ما حصل مع العطار الذي لطالما لفت أنظار الجمهور والمدربين الأربعة بصوته، كان خطأً تقنياً أدى إلى عدم سماع نفسه أثناء أدائه أغنية "ممنونك أنا" للمغني اللبناني ملحم زين.

وأكدت إليسا أن هذه المشكلة كانت سبباً في عدم أداء حسن العطار بشكل جيد وجعله بعيداً عن الإيقاع أثناء الغناء، وطالبت بعدها الجمهور بالتصويت إليه بناءً على أدائه في الحلقات الماضية، لكن الجمهور في النهاية أنقذ المشترك خالد حلمي.
ولكن هل كان من الصعب أن تطالب إليسا أن يؤدي العطار الأغنية مجدداً بعد اكتشاف المشكلة التقنية التي حصلت، أم أن قوانين البرنامج لا تسمح بذلك؟

وبالتالي كان القرار صعباً جداً على إليسا، التي هرعت فوراً إلى المسرح بعد اختيارها هالة مكي، وضمّته وبكت واعتذرت منه لأن خيارها لم يكن لمصلحته وأن ما حصل معه كان ظلماً.

وكان السبت 28 أبريل/نيسان 2018 العرض المباشر الرابع من ذا فويس، والذي وصل عدد المتسابقين فيه إلى 8 مشتركين من الفرق الأربعة، ليتم تأهيلهم إلى المرحلة المقبلة من البرنامج.

تحميل المزيد