شاروخان في 3 دول عربية بيوم واحد.. الرقصة الأشهر لنجم بوليوود كانت في دبي أمام المئات من معجبيه(فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2018/04/27 الساعة 20:13 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/04/27 الساعة 20:23 بتوقيت غرينتش

نشر نجم بوليوود العالمي شاروخان على حسابه على إنستغرام صوراً وفيديوهات لجولته الخميس 26 أبريل/نيسان 2018 والتي تضمنت زيارة 3 دول عربية في يوم واحد.

وحطّ شاروخان أولاً في الكويت لافتتاح متجر "كاليان Kalyan" للمجوهرات وبعدها طار إلى دبي لافتتاح فرع للمتجر نفسه هناك ثم إلى قطر للغرض نفسه.

وفي كل جولة كانت حشود كبيرة من المواطنين بانتظاره أمام متاجر المجوهرات، حيث أدى رقصاته الشهيرة بأفلامه.

 

وفي الكويت، تداول مغرّدون على الشبكات الاجتماعية لحظة وصول الفنان الهندي العالمي إلى مطار الكويت، وعلّق الممثل الكوميدي الكويتي خالد العجيرب الذي كان حاضراً بالمطار: "يدش ببصمة يا جماعة"، في إشارة إلى أن نجم بوليوود كان بانتظار دوره للبصمة كي يتمكن من الدخول.

 

أما في دبي، فانتشرت فيديوهات كثيرة لشاروخان وهو يؤدي رقصته الشهيرة، وقال على إنستغرام: "كان لديَّ الكثير من السعادة، شكراً لأصدقائي، وعائلتهم لمُساعدتهم في حدوث ذلك، حتى نلتقي مرة أخرى.. سنرقص أكثر".

 

فيما قال موقع Masala الهندي، إن شاروخان استدعى إحدى الفتيات للرقص معه على المسرح أمام الحشود.

وشاروخان يتمتع بجماهيرية كبيرة في الدول العربية، وهو أحد أنجح الممثلين في بوليوود، ولديه عدد كبير من المعجبين في دول الشرق الأوسط.

كما أنه يمتلك منزلاً في "نخلة جميرا" في دبي.

ويواصل شاروخان تصوير أحدث أفلامه ZERO المُقرر عرضه في دور العرض السينمائي في 21 ديسمبر/كانون الأول 2018، إلى جانب نخبة من ألمع نجمات بوليوود وعلى رأسهن أنوشكا شارما وكاترينا كيف.

 

 

تحميل المزيد