عمرو واكد يكسب الدعوى وينشر صورة الحكم على تويتر: حبس منتج مسلسل “الحرباية”

عربي بوست
تم النشر: 2018/04/26 الساعة 10:45 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/04/26 الساعة 10:45 بتوقيت غرينتش
DUBAI, UNITED ARAB EMIRATES - DECEMBER 15: Actor Amr Waked during a portrait session on day seven of the 9th Annual Dubai International Film Festival held at the Madinat Jumeriah Complex on December 15, 2012 in Dubai, United Arab Emirates. (Photo by Andrew H. Walker/Getty Images for DIFF)

أعلن الممثل المصري عمرو واكد،​ أنه كسب دعوى قضائية، تقضي بحبس المنتج ​ممدوح شاهين​، لعدم سداده مستحقات سابقة لواكد، عن مسلسله الذي عرض في شهر رمضان 2017 "الحرباية".

ونشر واكد على حسابه على تويتر صورة للقرار القضائي، القاضي بحبس شاهين 3 سنوات.

ومسلسل "الحرباية" من تأليف أكرم مصطفى، ومن إنتاج ممدوح شاهين، ومن إخراج مريم أحمدي، وهو رابع مسلسلات المغنية اللبنانية هيفاء وهبي، من بعد "مولد وصاحبه غايب" و"كلام على ورق" و"مريم".

وكان واكد قد وجَّه قبل أيام تحذيراً لزملائه داخل الوسط الفني، من ممدوح شاهين.

وقال واكد عبر تويتر، إنه تقدَّم بشكوى ضد شاهين منتج مسلسل "الحرباية"، بسبب رفضه دفع مسحقاته المالية المتأخرة.

وواكد ليس الممثل الوحيد الذي دخل في خلافات مع ممدوح بسبب مستحقاته المالية، فالممثل المصري خالد الصاوي أيضاً يخوض معركة قضائية معه، لعدم حصوله على بقية مستحقاته عن أعمال قدَّمها معه، وجميعها بشيكات مستحقة الدفع.

وأقام أكثر من 10 قضايا، حصل في بعضها على أحكام أولية بالسجن بحق شاهين، الذي قدَّم استئنافاً عليها، وفي كل قضية لا يقدم المنتج للمحكمة أسباباً منطقية لعدم سداد المبالغ، خصوصاً أن كل الأعمال عُرضت، ولم يحصل الصاوي حتى الآن إلا على جزء من مستحقاته، وتبرَّع به للقوات المسلحة.

علامات:
تحميل المزيد