Netflix تستعد لتحويل Fast & Furious إلى مسلسل كرتوني

قرَّرت شركة نتفليكس تحويل فيلم Fast & Furious إلى سلسلة من أفلام الكرتون، ويعد المشروع الجديد أول تعاون بين نتفليكس وشركة  DreamWorks Animation Television بمجال أفلام الكرتون، وهو امتداد للتعاون بين الشركتين منذ 5 أعوام.

عربي بوست
تم النشر: 2018/04/25 الساعة 12:36 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/04/25 الساعة 12:40 بتوقيت غرينتش

قرَّرت شركة Netflix تحويل فيلم Fast & Furious إلى سلسلة من أفلام الكرتون، ويعد المشروع الجديد أول تعاون بين Netflix وشركة DreamWorks Animation Television بمجال أفلام الكرتون، وهو امتداد للتعاون بين الشركتين منذ 5 أعوام.

تدور أحداث فيلم الكرتون حول المراهق توني توريتو، الذي يسير على خطى ابن عمه دوم، عندما يتم تجنيده هو وأصدقاؤه من قبل وكالة حكومية، ليستلَّلوا إلى مجتمع سباقات السيارات، والذين يعملون فقط كواجهة لمؤسسة جريمة شريرة عازمة على الهيمنة على العالم.

وقالت ماغي كوهن، رئيسة شركة DreamWorks Animation، إنها متحمِّسة للغاية لتلك التجربة، وهذا النجاح الذي تحققه شركتها بالتعاون مع Netflix، لأنه يؤسس لمرحلة جديدة في طريقة عرض أعمال شركتها، موضحة أن Fast & Furious هو مجرد بداية.

وبحسب ما نشر موقع Variety، فإن كريس مورغان وفين ديزل وونيل موريتز أبطال الفيلم الأصلي سيشاركون كمنتجين فنيين في فيلم الكرتون الجديد، كما يشارك في العمل بريت هالاند، الذي عمل كمنتج في أفلام الكرتون، مثل The Penguins of Madagascar.

وتقول ميليسا كوب، نائب رئيس قسم الأطفال والعائلة في Netflix، إن أفلام Fast & Furious هي ظاهرة عالمية أحبَّها الجمهور من كافة الأعمار، وNetflix متحمِّسة للغاية لاستغلال هذا الانتشار بسلسلة أفلام كرتون، مليئة بالفكاهة والآكشن.

وشهد تعاون Netflix مع DreamWorks Animation عرض 14 سلسلة، من بينها Trollhunters، وAll Hail King Julien، فيما تعد سلسلة Fast & Furious من أكثر الأفلام ربحية، بعد أن تعدَّت إيرادات الأجزاء الثمانية 5 مليارات دولار حول العالم، ومن المنتظر إصدار الجزء التاسع منها صيف 2019.

تحميل المزيد