هل وقع محمد صلاح ضحيةً لرامز جلال في برنامجه الرمضان؟ وجدنا الإجابة!

نشر الممثل المصري رامز جلال صورة له مع لاعب منتخب بلاده ومهاجم فريق ليفربول الإنكليزي، محمد صلاح، على حسابه بموقع إنستغرام

عربي بوست
تم النشر: 2018/04/25 الساعة 17:20 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/04/25 الساعة 17:22 بتوقيت غرينتش

نشر الممثل المصري رامز جلال صورة له مع لاعب منتخب بلاده ومهاجم فريق ليفربول الإنكليزي محمد صلاح، عبر حسابه على إنستغرام، وذلك مع فوز صلاح بجائزة "أفضل لاعب في إنكلترا" لموسم 2018/2017.

الصورة دفعت عدداً من المعلقين والمتابعين للتساؤل ما إذا كان صلاح أحد ضحايا جلال في برنامج المقالب الذي يقدمه كل رمضان، ويحضّر له في الوقت الحالي لموسم رمضان 2018.

لكن الإجابة هي: لا. وذلك لسببين؛ الأول بالنسبة للصورة التي جعلت المعلقين يعتقدون هذا، فهي قديمة يعود تاريخها إلى يوليو/تموز 2016، كما انتشر وقتها فيديو يجمع الثنائي على فيسبوك.

??

Gepostet von Mohamed Salah am Donnerstag, 7. Juli 2016

وسبق لجلال أن نشرها عبر حسابه على إنستغرام في أكتوبر/تشرين الأول 2017، وقد التقطت الصور بالسعودية، في أثناء أدائهما مناسك العمرة.

أما السبب الثاني، فهو تأكيد فريق عمل البرنامج؛ إذ نقلت مجلة "لها" عن مصادر داخل البرنامج تأكيدهم أن صلاح لم يكن ضمن ضحايا البرنامج الذي يُصور حالياً في روسيا.

لكن هناك عدد آخر من نجوم كرة القدم سيحلّون ضيوفاً على البرنامج، وهم اللاعب المصري عبد الله السعيد المحترف في كوبيون بالوسيورا الفنلندي، ورمضان صبحي المحترف في صفوف ستوك سيتي الإنكليزي، إلى جانب مدرب الأهلي حسام البدري.

ومن عالم الفن، من المنتظر أن تظهر المغنية شيرين عبد الوهاب، والممثلة غادة عبد الرازق، وياسمين صبري، وهنا الزاهد في برنامج رامز جلال.

تحميل المزيد