الفتاة التي ظهرت صحبة كاظم الساهر مجرد صديقة.. علاقته بخطيبته جيدة، والزفاف اقترب!

تداول رواد الشبكات الاجتماعية وعدد من المواقع الفنية صوراً للمغني العراقي كاظم الساهر رفقة فتاة، هناك من خلط بينها وبين خطيبته التونسية سارة مقني، وبين من ميز الفرق الواضح في الشكل، متسائلين إن كان قد ترك خطيبته.

عربي بوست
تم النشر: 2018/04/25 الساعة 13:43 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/04/25 الساعة 13:44 بتوقيت غرينتش

تداول رواد الشبكات الاجتماعية وعدد من المواقع الفنية صوراً للمغني العراقي كاظم الساهر رفقة فتاة، خلط البعض بينها وبين خطيبته التونسية سارة مقني، فيما تساءل البعض الآخر إن كان قد ترك خطيبته.

صور حصرية تجمع القيصر كاظم الساهر مع خطيبته ساره ?ترا حلوة كنت فاكرها قمرر طلعت جعفر ??

Gepostet von ‎بغـآر :$‎ am Montag, 23. April 2018

موقع قناة LBCI اللبنانية تساءل عن مصير علاقة الساهر بخطيبته، وتحدث عن سفر خطيبته إلى فرنسا لزيارة أهلها، وانتشار الشائعات حول انفصالهما في السر.

خاصة أن الفتاة ظهرت مع الساهر في عدة مناسبات، وكانت بعض الصور ودية للغاية، بين صورٍ في سيارة بمفردهما، وأخرى سيلفي من أماكن عامة، وغيرها بينما يعزف الساهر على البيانو وتقف هذه الفتاة بجواره.

فيما اعتبرت صحيفة "النهار" اللبناني، أن تسريب هذه الصور هدفه إفساد العلاقة بين الساهر وخطيبته، وتساءلت إن كانت تربطه علاقة قرابة أو صداقة بتلك الفتاة. بينما رجّح متابعون أن الفتاة مجرد معجبة تلاحق الساهر في الأماكن التي يتردد عليها.

لكن مجلة "سيدتي" حسمت اللغط، مؤكدةً أن الفتاة صديقة مقربة له، كما أنها جارته في إسبانيا.

ويبدو أن هذا التوقع صحيح، إذ تبيّن أن الساهر تربطه علاقة صداقة قوية منذ زمن بهذه الفتاة بحسب مجلة "هي"، فقد ظهرت بصحبته في صورة قديمة له، كما كتب لها توقيعاً على إحدى الصور ورد فيه "مع محبتي واحترامي للعزيزة Naina".

ولفتت مجلة "سيدتي"  إلى أن الأمور بينه وبين خطيبته على ما يرام، مشيرةً إلى اتخاذهما قرار الزواج في الصيف المقبل في مصر، حيث سيقيم الساهر حفلات غنائية هناك، بعد فترة غياب دامت نحو 10 سنوات.

إذ حضر الساهر إلى القاهرة قبل أيام من أجل الجلوس مع قائد فرقته الموسيقار رضا رجب، ومناقشة شكل الفرقة التي ستحضر معه في الحفلات، بحسب صحيفة "النهار" اللبنانية، وتصريحات رجب لصحيفة "الفجر" المصرية.

ومن المنتظر أن يحيي الساهر 5 حفلات غنائية في مختلف المحافظات المصرية، بينها حفلتان في القاهرة، فيما سيصل أجر الساهر مع الفرقة إلى 150 ألف دولار (مبلغ يتجاوز الـ2.5 مليون جنيه مصري).

وكان "القيصر" أعلن ارتباطه، مطلع مارس/آذار 2018، في أثناء إحياء حفل غنائي في واشنطن، خلال جولته الفنية بأميركا. إذ قال "بعدني ما اتزوجت بس لبستها خاتم خطوبة"، مؤكداً أنه وعد جمهوره سابقاً ووعدها أنه عندما يتزوج سيعلن الخبر.

هذا الحفل حضرته سارة، حيث التقطت صوراً معه، وظهر فيها ابنه وسام وبعض الأصدقاء، وهم أقرباء زوجته السابقة، وتبيّن بعد ذلك أنها شاركته الظهور في برنامج The Voice Kids.

علامات:
تحميل المزيد