إعلاميون مصريون يطلُّون في مسلسلات رمضان بشخصياتهم الحقيقية.. أحدهم سيخوض تجربة التمثيل!

عربي بوست
تم النشر: 2018/04/25 الساعة 16:44 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/04/25 الساعة 16:44 بتوقيت غرينتش

بعد أقل من شهر سيبدأ الموسم الدرامي خلال شهر رمضان، الذي يشهد هذا العام ظهور عدد من الشخصيات الإعلامية المصرية، ضمن المسلسلات التلفزيونية.

لميس الحديدي وعمرو الليثي وإبراهيم عيسى وهاني حتحوت، كل منهم سيظهر في مسلسل يُعرض خلال رمضان بشخصيته الحقيقية، إلا واحد منهم سيفاجئ المشاهدين بخوضه تجربة التمثيل، بعيداً عن شخصية مقدّم البرامج.

1- لميس الحديدي

تظهر لميس الحديدي بشخصيتها الحقيقية من خلال مسلسل "عوالم خفية" مع الممثل عادل إمام، في مشهد تمثيلي يدور حول حلقة ساخنة في برنامج تلفزيوني "هنا العاصمة"، يكشف فيها الصحافي هلال كامل – الشخصية التي يؤديها عادل إمام – أمام الرأي العام، تفاصيلَ قضية فساد كبرى متورطة فيها شخصيات نافذة.

ويكون هذا الكشف نقطة تحول في الأحداث، وبداية مواجهة شرسة يخوضها "هلال" مع شبكة فساد متشعبة من أصحاب النفوذ.

2- عمرو الليثي

يطلُّ الإعلامي المصري عمرو الليثي بشخصيته الحقيقة أيضاً، من خلال مسلسل "ربع رومي" أثناء تقديم برنامجه "واحد من الناس".

مسلسل "ربع رومي"، يخوض من خلاله مصطفى خاطر ثاني بطولة له في الدراما التلفزيونية، ويشارك في بطولته كل من بيومي فؤاد، هالة فاخر، محمد سلام، إدوارد، وهو من إخراج معتز التوني.

3- هاني حتحوت

يظهر مقدم البرامج الرياضي هاني حتحوت في مسلسل "الوصية"، مع أكرم حسني وأحمد أمين.

ومسلسل "الوصية" من بطولة أكرم حسني وأحمد أمين، وريم مصطفى وسارة سلامة، وهو من تأليف مصطفى حلمي وأيمن وتار، ومن إخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج شركة K MEDIA للمنتج كريم أبو ذكري.

4- إبراهيم عيسى

أما عيسى فهو الإعلامي الوحيد الذي سيخوض تجربة التمثيل، ويفاجئ الجمهور ببعده عن ساحة التقديم التلفزيوني، حيث سيظهر من خلال مسلسل "أرض النفاق" مع الممثل محمد هنيدي.

يعيد عيسى في المسلسل تجسيد شخصية د. ماضي بائع حبوب الأخلاق، وهو نفس الدور الذي سبق أن أداه الممثل الراحل عبد الرحيم الزرقاني في فيلم "أرض النفاق".

فيما يجسد محمد هنيدي دور مسعود أبو السعد، الذي سبق أن جسده الممثل فؤاد المهندس في الفيلم نفسه.

تحميل المزيد