نعم “ممنوع التصوير”، لكن لنلتقط بعضَ الصور ونُغرق المواقع بها.. شيرين تتشاجر مع صحفية في عزاء والدها

حتى تسبَّب الأمر في شجارٍ نَشَبَ بين شيرين وصحفية لموقع "البوابة نيوز"، وعلى إثره حطَّمت شيرين هاتف المحررة بقسم الفن بالموقع

عربي بوست
تم النشر: 2018/04/21 الساعة 15:56 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/04/21 الساعة 15:57 بتوقيت غرينتش

"ممنوع التصوير"، لافتة رُفعت في عزاء والد المغنية المصرية شيرين عبدالوهاب، الذي أقيم مساء الجمعة 20 أبريل/نيسان 2018، في مسجد المشير حسين طنطاوي بمنطقة التجمع الخامس، في العاصمة المصرية القاهرة.

كما تم منع دخول الصحفيين والمصورين من البوابة الرئيسية للمسجد، وكذلك منع استخدام الكاميرات الخاصة بالفضائيات، إلا أن بعض الصحفيين حاولوا التقاط الصور، وأَغرقت الصورُ المسرَّبة من العزاء شبكات التواصل الاجتماعي والمواقع المصرية.

حتى تسبَّب الأمر في شجارٍ نَشَبَ بين شيرين وصحفية لموقع "البوابة نيوز"، وعلى إثره حطَّمت شيرين هاتف المحررة بقسم الفن بالموقع، إيناس حمدي.

ورغم أن موقع البوابة أكد أن المحررة كانت تتصفَّح هاتفها ولم تصور، وأنها تحترم خصوصية شيرين وحالتها النفسية، فإنها لم تُشر إلى تفاصيل الواقعة.

إلا أن صحيفة "النهار" اللبنانية قالت إن شيرين قامت بجذب الصحفية من شعرها رغم ارتدائها حجاباً، وضربتها، وسبَّتها، ثم خطفت هاتفها ومسحت الصور، حتى تدخَّل عدد من الحضور لتهدئة الموقف، ومنهم زوجها الفنان حسام حبيب، والممثل أحمد حلمي، ورامز جلال.

وتحدثت الصحيفة اللبنانية عن محاولة الصحفية تحرير محضر ضد شيرين بعد انتهاء العزاء، إلا أن الأخيرة ووالدتها وشقيقها محمد اعتذروا لها.

أما صحيفة "اليوم السابع" المصرية، فقالت إن شيرين خطفت الهاتف من يد الصحفية وألقت به في الأرض، ما عرَّضه للكسر، ونقلت قولها: "ده عزا وأنا مانعة التصوير، احترميني واحترمي رغبتي"، ولم تشر إلى سباب وضرب، إلا أنها لفتت إلى تدخل أفراد الأمن لإبعاد الصحفية ومسح ما تم تصويره.

ولفت موقع "مصراوي" إلى رمي شيرين الهاتف وتعنيف الفتاة، وأكدت أن أمن المسجد حقَّق مع الفتاة، وطالبها بمسح الصور على هاتفها، التي نشرها الموقع الذي تعمل به.

وبحسب المواقع المصرية، فقد كان أبرز الحضور الممثلة سمية الخشاب، مع زوجها المطرب أحمد سعد، والزوجان أحمد حلمي ومنى زكي، والإعلامية وفاء الكيلاني، والمغنية أنغام.
بالإضافة إلى الفنانة التونسية هند صبري، والمغنية المغربية سميرة سعيد، والمغنية السورية أصالة نصري، والتونسية لطيفة، والممثلة السورية كندة علوش.

وقد توفي والد المغنية المصرية شيرين عبدالوهاب، الثلاثاء 17 أبريل/نيسان 2018، وذلك بعد أقل من أسبوعين من زواجها بالمغني المصري حسام حبيب، إذ أقام الزوجان حفل زفافهما السبت 7 أبريل/نيسان 2018.

Gepostet von Sherine Abdel-Wahab am Mittwoch, 11. April 2018

ثم انطلقا إلى المغرب لقضاء شهر العسل، حيث قدمت شيرين حفلاً غنائياً بعد أسبوع من الزفاف، وذلك في الـ14 من أبريل/نيسان 2018، حتى علمت شيرين بخبر الوفاة تلفونياً من والدتها، لتعود على الفور بحسب صحيفة "النهار" اللبنانية.

ولكنها تأخرت في الوصول لمصر، ولم تتمكن من حضور جنازة والدها هي وزوجها حسام حبيب، حيث شُيِّعت الجنازة من مسجد الحصري بالقاهرة، عصر الثلاثاء 17 أبريل/نيسان 2018، بينما وصلت شيرين بعد العصر بساعتين إلى مطار القاهرة، بسبب تحرك أول طائرة من مطار الدار البيضاء ظهراً.

وقد لوحظ تغيُّب نجوم الفن والغناء عن الجنازة، ولم يحضر سوى المغني المصري رامي صبري، ومدير أعماله أيمن نابليون، الذي يعمل أيضاً مديراً لأعمال شيرين، وكذلك مدير أعمال شيرين السابق ياسر خليل، بحسب صحيفة "اليوم السابع" المصرية، ومجلة "هي".

علامات:
تحميل المزيد