وفاة أفيتشي في عُمان ربما نتيجة “انتكاسة صحية”.. الكحول هو المتهم الرئيسي

أشارت صحيفة The Sun البريطانية، إلى احتمالية أن تكون وفاة الموسيقي السويدي أفيتشي-Avicii  ناتجة عن انتكاسات صحية.

عربي بوست
تم النشر: 2018/04/21 الساعة 13:27 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/04/21 الساعة 13:27 بتوقيت غرينتش
Avicii accepts the favorite electronic dance music artist award at the 41st American Music Awards in Los Angeles, California November 24, 2013. REUTERS/Lucy Nicholson (UNITED STATES - TAGS: ENTERTAINMENT) (AMA-SHOW)

أشارت صحيفة The Sun البريطانية، إلى احتمالية أن تكون وفاة الموسيقي السويدي أفيتشي-Avicii  ناتجة عن انتكاسات صحية.

ورغم عدم إعلان أسرته عن أسباب الوفاة حتى اللحظة، فإن الصحيفة أشارت إلى أنه ربما أصيب بانتكاسات صحية، بسبب إصابته بالتهاب البنكرياس الحاد، نتيجة الإفراط في احتساء الكحوليات، الذي اعترف به سابقاً رغم معرفته أن الأمر قد يضرُّ بصحته.

كما لفتت الصحيفة البريطانية إلى خضوعه لعملية استئصال الزائدة الدودية والمرارة في العام 2014.

وقد توقف أفيتشي عن إحياء الحفلات الموسيقية في 2016 جرَّاء المرض، ولكنه استمرَّ بتسجيل الموسيقى، بحسب هيئة الإذاعة البريطانية BBC.

يأتي هذا، بعد العثور على منسق الموسيقى والأسطوانات السويدي (28 عاماً) ميتاً في العاصمة العُمانية مسقط، ظهر الجمعة 20 أبريل/نيسان 2018.

وقد نقلت الخبر المتحدثة باسمه ديانا بارون، في بيان قالت فيه: "ببالغ الأسى نعلن أننا فقدنا تيم برجلينج، المعروف أيضاً باسم أفيتشي"، وتابع البيان: "تشعر الأسرة بصدمة شديدة، وندعو الجميع إلى احترام حاجتها إلى الخصوصية في هذا الوقت العصيب"، دون الإشارة إلى سبب وفاته.

تأتي وفاة أفيتشي بعد أيام قليلة من ترشيحه لجائزة Billboard Music لأفضل ألبوم رقص إلكتروني.

وقد سبق لأفيتشي الحصول على جائزة MTV Music Awards ، وجائزة Billboard Music Award، كما رشح لجائزة "غرامي" مرتين، إحداهما عن أغنية Sunshine، وأخرى عن levels.

كما تحصل أغانيه على نسب مشاهدات عالية، وقد تجاوزت أغنية WAKE ME UP المليار ونصف المليار مشاهدة على حسابه الرسمي على يوتيوب، منذ إطلاقها في يوليو/تموز 2013، ولديه تسع من أفضل 10 أغانٍ في المملكة المتحدة.

 

علامات:
تحميل المزيد