“أنا لست رجلاً للزواج” بهذه الجملة أعلن مراد بوز انفصاله عن آصلي أنور

أعلنت صحف تركية عن سبب انفصال الممثلة التركية آصلي أنور عن حبيبها المغني التركي مراد بوز، بعد عامين ونصف العام منذ أن بدأت علاقتهما.

عربي بوست
تم النشر: 2018/04/20 الساعة 13:14 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/04/20 الساعة 14:06 بتوقيت غرينتش

أعلنت صحف تركية عن سبب انفصال الممثلة التركية آصلي أنور عن حبيبها المغني التركي مراد بوز، بعد عامين ونصف العام منذ أن بدأت علاقتهما.

إذ قالت صحيفة Sabah التركية، إن الأمر يعود إلى وعده لها بالزواج، ثم العدول عنه، وقوله عن نفسه: "أنا لست رجلاً للزواج".

وتعود بداية القصة إلى تاريخ مايو/أيار2017، عندما انفصلا للمرة الأولى، وقيل وقتها إن سبب الانفصال يعود إلى دعوته فتاتين هو وصديقه إلى أحد المطاعم، ثم ذهابهما جميعاً إلى منزل صديقه.

لكن بوز نفى اتهامه بالخيانة، مؤكداً عدم صحة الخبر، ثم عاد هو وآصلي بعد شهرين.

وتبين الآن أنهما عادا إلى بعضهما بعدما اشترطت آصلي أن يتزوجا كشرط لعودة علاقتهما، فيما أشارت الصحيفة التركية إلى تدخل أهلهما في الإصلاح بينهما.

لكن العلاقة لم تدم طويلاً، إذ أنهى بوز علاقته بآصلي في أبريل/نيسان 2018 بالقول: "أنا لست رجلاً للزواج"، مؤكداً أنه أنهى تلك العلاقة لأنه لم يرد إزعاج آصلي، بحسب صحيفة Akşam التركية.

وكانت علاقة بوز وآصلي قد بدأت في العام 2016، بعد مشاركتها في برنامج الأغاني التركي O Ses Türkiye، حيث كان بوز عضواً في لجنة التحكيم.

وقد وُلدت الممثلة آصلي أنور، التي تمثل في مسلسل "عروس إسطنبول – İstanbullu Gelin"، في 10 مايو/أيار 1984 بلندن.

بينما وُلد بوز في 7 مارس/آذار 1980 بمدينة زانغولداك التركية، وقد شارك في بطولة فيلم "أخي – Kardeşim Benim" مع حبيبته آصلي.

علامات:
تحميل المزيد