وفاء الكيلاني وتيم حسن ينتظران مولودهما الأول.. الأخ الخامس لأبنائهما في الطريق

ينتظر الممثل السوري تيم حسن وزوجته الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني مولودهما الأول.

عربي بوست
تم النشر: 2018/04/17 الساعة 13:50 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/04/17 الساعة 13:50 بتوقيت غرينتش

ينتظر الممثل السوري تيم حسن وزوجته الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني مولودهما الأول.

إذ كشف موقع "الفن" اللبناني أن وفاء في الأشهر الأولى من الحمل، بعد زواجهما المفاجئ في شهر مايو/أيار 2017.

فيما نقلت مجلة "سيدتي" على لسان مقربين منها تراجع الكيلاني عن تقديم برامجها الحوارية مع نجوم الفن عبر قنوات MBC، ورجحت أن يكون الحمل هو السبب وراء قرار التأجيل، خاصةً مع ظهورها ببروز واضح في البطن.

يذكر أن وفاء الكيلاني (46 عاماً) لديها طفلان من زوجها السابق طوني ميخائيل، الذي تزوجته زواجاً مدنياً في قبرص في أغسطس/آب 2008، تلاه زواج في مصر بعد اعتناقه الإسلام نظراً لمعارضة أسرتها لاختلاف الأديان، بحسب "العربية.نت".

وقد أنجبت وفاء طفلتها الأولى جودي في مايو/أيار 2009 بإيطاليا، ثم أنجبت ابنها ريان بعد عامين، قبل أن تعلن انفصالها عن زوجها في يوليو/تموز 2016، بعد زواج دام 8 أعوام.

أما تيم حسن (42 عاماً) فهو أب لطفلين (ورد وفهد) من زوجته السابقة الفنانة السورية ديما بياعة، والتي انفصل عنها في فبراير/شباط 2012 بعد 10 أعوام زواج. يذكر أن بياعة متزوجة حالياً من رجل الأعمال المغربي أحمد الحلو.

وعلى صعيد آخر، يهتم الفنان السوري حالياً في الدعاية لمسلسله "الهيبة العودة"، الذي يعتبر جزءاً ثانياً لمسلسل "الهيبة" الذي عرض في رمضان 2017. المسلسل من بطولة تيم حسن، ومنى واصف، ونيكول سابا، ومن إخراج سامر البرقاوي، تأليف وسيناريو ​باسم السلكا​، وقصة ​هوزان عكو​.