قالت إن العالم العربي ليس سوقاً كبيرة للمسلسلات التركية.. بطلة “أنت وطني” توضح حقيقة تصريحاتها

نشرت الفنانة التركية بيرجوزار كوريل توضيحاً على إنستغرام، أوضحت فيه حقيقة ما كانت تقصده من تصريحاتها عن شعبية المسلسلات التركية في الوطن العربي.

عربي بوست
تم النشر: 2018/04/11 الساعة 14:48 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/04/11 الساعة 14:48 بتوقيت غرينتش

نشرت الفنانة التركية بيرجوزار كوريل توضيحاً على إنستغرام، أوضحت فيه حقيقة ما كانت تقصده من تصريحاتها عن شعبية المسلسلات التركية في الوطن العربي.

وكانت وسائل إعلام تركية نشرت تصريحاً للفنانة بيرجوزار كوريل عن رأيها في منع المسلسلات التركية بالعالم العربي، فكان ردها: "العالم العربي ليس سوقاً كبيرة للمسلسلات التركية".

بيرجوزار كوريل، الشهيرة بشخصية "عزيزة" في مسلسل "أنت وطني"، هي واحدة من ألمع نجوم الفن التركي بالوطن العربي، وتحظى بشعبية واسعة.

وأضافت الفنانة أن أميركا اللاتينية هي أكبر منطقة تصل إليها المسلسلات التركية، مشيرة إلى أن لديهم الكثير من المعجبين والجماهير في الأرجنتين.

وقالت إن دول البلقان "مهمة بالنسبة لنا كثيراً، وهناك المسلسلات التركية أكثر شيوعاً".

وعن جماهيرها بالأرجنتين، قالت إنهم كُثر ويأتون لزيارتها في الكافيه الخاص بها، والذي يقع بمنطقة جيهانغير في إسطنبول.

لكنها أوضحت لاحقاً أن هذه التصريحات نُقلت بطريقة خاطئة، وتمت إساءة فهمها.

وقالت إن ردها كان على سؤال عن انتشار المسلسلات التركية حول العالم، وإنها كانت تقصد أن المسلسلات تشاهَد على نطاق واسع، مؤكدة أنها لم تقصد الجمهور العربي قط.

وختمت بيانها قائلة: "الجمهور العربي قيم جداً بالنسبة لنا".

واشتهرت بيرجوزار في العالم العربي بمسلسل "ويبقى الحب" في دور "شهرزاد"، والذي حظي بشعبية كبيرة ونسب مشاهدة عالية، وشاركها البطولة زوجها خالد أرغنش، والذي بدأت منه علاقتهما العاطفية وتزوجا بعدها.

كما برزت في مسلسل "القباضي" بدور "فريدة" عام 2012، وتمثل حالياً في مسلسل "أنت وطني" إلى جانب زوجها.

علامات:
تحميل المزيد