تم العرس وانتهت الشائعات.. بالصور والفيديو: زفاف شيرين وحسام حبيب

عربي بوست
تم النشر: 2018/04/08 الساعة 08:02 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/04/08 الساعة 09:55 بتوقيت غرينتش

بعد 10 شهور من الشائعات حول وجود علاقة حبّ بين الفنانة شيرين عبد الوهاب والملحن حسام حبيب، انتهت ليلة السبت 7 أبريل/نيسان 2018، بحفل زفافهما الذي اقتصر على عدد محدود من الأهل والأصدقاء.

وأجريت مراسم عقد القران والزفاف في منزل والدة العريس حبيب بالقاهرة.

ومما لفت الأنظار خلال حفل الزفاف، تواجد ابنتي شيرين مريم وهنا ومشاركة والدتهما فرحتها بالرقص والتصفيق طوال الحفل.

كما نشرت صفحة "ألتراس شيرين" على فيسبوك صور وفيديوهات من حفل الزفاف، فيما قالت مصادر إعلامية إن شيرين أمرت الأمن بألا يسمح بدخول أي شخص لم يحمل الدعوة لحضور الزفاف، ومنعت المصورين والصحفيين من حضور الحفل.

وحضر الحفل عدد من الممثلين والممثلات، بينهم إلهام شاهين وليلى علوي.

وكان الصحافي السوري  ورئيس قسم الفن في مجلة "زهرة الخليج"، ربيع هنيدي، قد نشر تهنئة لهما بالزواج الجمعة 6 أبريل/نيسان 2018، مؤكداً أن الحفل الرسمي سيكون السبت 7 أبريل/نيسان 2018.

وكان الملحن حسام حبيب، قد نفى قبل أشهر نبأ ارتباطه بالفنانة قبل أن توكد مصادر مقربة منهما صحة الخبر وأن حفل الزفاف سيكون السبت 7 إبريل.

وأكد حبيب في تصريحات سابقة لـ"العربية.نت" أنه في حال تزوج شيرين سيعلن الأمر للجميع، خاصة وأن الزواج لا يسيء إليهما، فيما لم يصدر عن شيرين من قبل أي تاكيد لنبأ ارتباطها بحبيب.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب تترقب في الأيام المقبلة الحكم في القضية المعروفة إعلاميا باسم "البلهارسيا"، حيث سيتم النظر في تأييد حبسها 6 أشهر من عدمه، بعد تصريحاتها التي أساءت فيها لنهر النيل خلال إحدى حفلاتها.

ثم بعد ذلك بساعات قليلة، نشر الفنانان صورة لـ"سورة الفلق" بنفس التصميم وفي الوقت نفسه تقريباً، وهو ما جعل الجمهور يتيقن من خبر ارتباطهما، وذلك لأن استخدام سورة الفلق في الثقافة الشعبية يقصد بها التحصين من الحسد.

زواج بعد نفي

كان حسام نفى وجود علاقة حب بينهما، والشائعات بشأن زواجهما، مؤكداً أن حضوره معها في مختلف الفعاليات الفنية والسفريات يأتي في إطار الصداقة.

وأكد أنهما لو تزوجا سيعلنان ذلك فوراً، ولن يكون هناك داع لإخفائه، مشيراً أن الجمهور لديه الحق في الحديث عنهما، لأنهما دائماً معاً في كل الحفلات والمناسبات، وهو ما سهَّل انتشار الشائعات، وذلك في تصريحات أدلى بها لبرنامج MBC Trending، في منتصف مارس/آذار 2018.

فيما قال في تصريحاتٍ لبرنامج "عرب وود": "لو تزوجت أنا وشيرين لماذا يكون في السر؟ فلا داعي لأن يحدث هذا"، مؤكداً أن شيرين دعمته في عودته مجدداً إلى الساحة الفنية، بعدما شاركته في ديو"كل ما أغني".

علاقتهما بدأت بالعمل

علاقة شيرين بحسام بدأت منذ عام 2016 بتسجيل شركة "نجوم ريكوردز" فيديو كليب لأغنية "كل ما أغني"، الذي يجمع النجمين، وقد حاز أكثر من 30 مليون مشاهَدة، منذ طرحه على قناة شيرين الرسمية بموقع يوتيوب. الأغنية من كلمات محمد سرحان، وألحان حسام حبيب، وتوزيع النابلسي.

فيما تحدثت مواقع فنية، منها موقع مجلة "هي" أن علاقة حسام بشيرين تنطلق من إدارته أعمالها بالكامل في الفترة الأخيرة، وأنه المشرف الفني لألبومها الجديد بالإضافة إلى تنفيذه لعدة أغانٍ لها.

 

علامات:
تحميل المزيد