ننكر وننكر ثم نفاجئ الجمهور بالزفاف قبل يومٍ واحد.. كيف كشفت “سورة الفلق” سر زواج شيرين وحسام حبيب؟

يبدو أن الشائعات الكثيرة حول زواج شيرين عبدالوهاب حسام حبيب حقيقية فعلاً، رغم الإنكار السابق.

عربي بوست
تم النشر: 2018/04/07 الساعة 11:07 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/04/07 الساعة 12:27 بتوقيت غرينتش
Hossam Habib Sherine

يبدو أن الشائعات الكثيرة حول زواج المغنية المصرية شيرين عبدالوهاب (38 عاماً)، ومواطنها المغني حسام حبيب (38 عاماً) حقيقية فعلاً، رغم الإنكار السابق.

إذ نشر الصحافي السوري ورئيس قسم الفن في مجلة "زهرة الخليج"، ربيع هنيدي، تهنئة لهما بالزواج، مؤكداً أن الحفل الرسمي سيكون السبت 7 أبريل/نيسان 2018.

هنيدي، تجمعه صداقة قوية بشيرين، إذ أجرى معها عدة حوارات، كما أرسلت له شيرين خبر اعتزالها الفن عام 2006 في رسالة على واتساب، وطلبت منه أن يبلغ جمهورها، بحسب موقع "في الفن".

ثم بعد ذلك بساعات قليلة، نشر الفنانان صورة لـ"سورة الفلق" بنفس التصميم وفي الوقت نفسه تقريباً، وهو ما جعل الجمهور يتيقن من خبر ارتباطهما، وذلك لأن استخدام سورة الفلق في الثقافة الشعبية يقصد بها التحصين من الحسد.

?

Gepostet von Hossam Habib am Freitag, 6. April 2018

 

Gepostet von Sherine Abdel-Wahab am Freitag, 6. April 2018

أما التأكيد اليقين لهذا الخبر، جاء بتهنئة المغنية الإماراتية بلقيس، في تغريدة كتبتها على حسابها الرسمي على تويتر.

ويبدو أن شيرين وبلقيس تجمعهما علاقة صداقة، إذ كانت من بين من حضر حفل زفاف بلقيس من رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف، في ديسمبر/كانون الأول 2016، كما رقصت بعفوية بجانب العروس، وتشاركتا كذلك في أكثر من لقاء إعلامي.

وقبل 3 أيام، نقلت صحيفة "النهار" اللبنانية عن مصادر مقربة من الفنانة المصرية بأنها عقدت قرانها على حبيب قبل عدة أيام، على أن يتم الإعلان رسمياً عن الأمر خلال الساعات المقبلة. وقتها تناقلت مواقع فنية بينهما مجلة "لها" موعد الزفاف كونه سيجرى السبت 7 أبريل/نيسان 2018.

زواج بعد نفي

كان حسام نفى وجود علاقة حب بينهما، والشائعات بشأن زواجهما، مؤكداً أن حضوره معها في مختلف الفعاليات الفنية والسفريات يأتي في إطار الصداقة.

وأكد أنهما لو تزوجا سيعلنان ذلك فوراً، ولن يكون هناك داع لإخفائه، مشيراً أن الجمهور لديه الحق في الحديث عنهما، لأنهما دائماً معاً في كل الحفلات والمناسبات، وهو ما سهَّل انتشار الشائعات، وذلك في تصريحات أدلى بها لبرنامج MBC Trending، في منتصف مارس/آذار 2018.

فيما قال في تصريحاتٍ لبرنامج "عرب وود": "لو تزوجت أنا وشيرين لماذا يكون في السر؟ فلا داعي لأن يحدث هذا"، مؤكداً أن شيرين دعمته في عودته مجدداً إلى الساحة الفنية، بعدما شاركته في ديو "كل ما أغني".

والد حسام ورَّطه من البداية

والد حسام، حسين حبيب، كان سبباً في انتشار تلك الشائعات من البداية؛ إذ نشر صورة ابنه مع شيرين، وأرفق بها تعليقاً: "ابني وعروسته"، في أواخر يناير/كانون الثاني 2018، وتوقّع البعض أن هذه هي الخطوة الأولى لزواجهما باعتراف الوالد.

قبل أن يقوم بكتابة تعليق: "على فكرة أنا كنت بهزر مع حسام"، وتهدأ الشائعات قليلاً، وقتها خرج المطرب الشاب في تصريحات صحفية ينفي ما نشره والده، مؤكداً أنه كان يمزح، لكن الوالد عاود الكرَّة مرة أخرى.

بعد أيام، وتحديداً في 31 يناير/كانون الثاني 2018، نشر والد حبيب، صورة جديدة تجمع نجله بالمطربة شيرين، عبر حسابه على فيسبوك، معلقاً "برغم الكارهين موتوا بغيظكم"!

برغم كيد العزال ابني وحبيبه قلبي

Gepostet von Hussein Habib am Dienstag, 30. Januar 2018

وعقب الإعلان الأخير يوم 6 أبريل/نيسان 2018، كتب منشور آخر يؤكد أن كلامه كان صحيحاً من البداية.

شيرين لم تكن بالحسم ذاته

رغم الرد الحاسم من حسام ونفيه السابق أكثر من مرة، فإن شيرين لم ترد سابقاً بالحسم ذاته.

حتى إنها كانت تأخذ الأمر على محمل ساخر، فخلال حفلها في مهرجان "هلا فبراير" بالكويت، الذي أقيم الجمعة 2 فبراير/شباط 2018، فوجئت شيرين بأحد المعجبين من الجمهور يمازحها قائلاً "تتجوزيني؟".

لترد عليه قائلة: "حبيبي.. يا ريتك جيت من بدري كده 3 أيام"، ودخلت بعدها في نوبة ضحك، ثم عادت بعد ثوانٍ لتؤكد أنها إن تزوجت سيكون أول من تخبره هو الجمهور، لكن الأمر فُسر بأن له علاقة بحسام الذي كان برفقتها هناك.

الظهور المتكرر

حسام ظهر عدة مرات في حفلات شيرين وأعمالها خارج مصر.

إذ انتشرت صورة لها بصحبته في وجود تامر حسني، في منتصف فبراير/شباط 2018، وذلك أثناء رحلتهم إلى العاصمة السويدية ستوكهولم، حيث أحيا حسني وشيرين حفلات هناك، بينما لم يفعل حبيب.

 

كما رافقها أيضاً في حفلاتها بالكويت، في بداية فبراير/شباط 2018.

"حبيب" كان موجوداً مع شيرين بالإمارات، في أثناء حفل مباراة السوبر المحلي بين فريقي الأهلي والمصري باستاد هزاع بن زايد، في يناير/كانون الثاني 2018.

 

علاقتهما بدأت بالعمل

علاقة شيرين بحسام بدأت منذ عام 2016 بتسجيل شركة "نجوم ريكوردز" فيديو كليب لأغنية "كل ما أغني"، الذي يجمع النجمين، وقد حاز أكثر من 30 مليون مشاهَدة، منذ طرحه على قناة شيرين الرسمية بموقع يوتيوب. الأغنية من كلمات محمد سرحان، وألحان حسام حبيب، وتوزيع النابلسي.

فيما تحدثت مواقع فنية، منها موقع مجلة "هي" أن علاقة حسام بشيرين تنطلق من إدارته أعمالها بالكامل في الفترة الأخيرة، وأنه المشرف الفني لألبومها الجديد بالإضافة إلى تنفيذه لعدة أغانٍ لها.

علامات:
تحميل المزيد