نتفليكس يقدم لك أكثر 10 أفلام رعباً.. لم يستطع الجمهور إكمالها للنهاية!

عربي بوست
تم النشر: 2018/04/05 الساعة 09:41 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/04/05 الساعة 09:41 بتوقيت غرينتش

كشف موقع "نتفليكس" الأميركي أسماء الأفلام الأكثر رعباً، إذ أصدر قائمةً بأكثر عشرة أفلام مرعبة، لم يتمكن مُشاهدوها من إكمال مُشاهدتها حتى النهاية.

في حديثٍ مع مجلة Forbes الأميركية، كشف مُتحدثٌ باسم الموقع، أنَّ نتفليكس أنشأت قائمةً، من خلال تحديد أسماء الأفلام التي لم يُكمل المشاهدون سوى 70% منها على الأقل، قبل أن يختاروا عدم استكمال مشاهدتها.

هذا يشير إلى أنَّهم لم يتوقفوا عن مشاهدة الفيلم في وقتٍ سابق، بسبب كرههم للفيلم بشكلٍ عام، ولكنهم بدلاً من ذلك تمكَّنوا من مشاهدة الفيلم كله تقريباً، قبل أن يضطروا إلى إطفائه نتيجة شعورهم بالخوف، بحسب صحيفة Daily Mail البريطانية.

وبشكلٍ أساسي، توصَّل الموقع إلى أنَّه إذا كان معظم الناس يكرهون فيلماً حقاً، فسيُطفئونه خلال دقائق من بدء تشغيله، في حين أنَّ جميع الأفلام على قائمة نتفليكس لأكثر الأفلام رُعباً شوهدت بالكامل تقريباً قبل إيقافها.

أدرجت فوربس أيضاً مجموع نقاط كل فيلم بالقائمة على موقع "روتن توميتوز"، بالإضافة إلى تصنيفه على موقع IMDB، لمعرفة ما إذا كانت هناك أي علاقة بين الثلاثة.

وقد يكون فيلم "The Conjuring"، الذي تلعب دور البطولة فيه الممثلة الأميركية فيرا فارميغا أكثر الأفلام المعروفة في القائمة. يشتهر هذا الفيلم بقصته المُخيفة وأجزائه الأخرى، ويُركز الفيلم على قصة مُحقِّقَيْن في الحوادث الخارقة، يحققان بشأن أشخاص وأماكن مسكونة بالأشباح عبر الولايات المتحدة.

وفيما يتعلق بجودة الأفلام في القائمة، فإنَّ هذا الفيلم يحظى بتصنيفٍ عالٍ للغاية، بالمقارنة مع معظم الأفلام؛ إذ حصل على مجموع نقاط وصل إلى 86% على موقع "روتن توميتوز"، وتصنيف 7.5 على موقع IMDB.

ومن ناحيةٍ أخرى، فإنَّ فيلم "Cabin Fever"، هو نسخة جديدة صدرت عام 2016 لفيلم المخرج إيلي روث، الذي يعود لعام 2002، ويتناول قصة مرض يأكل لحوم البشر ويُصيب مجموعةً من طلاب الجامعات. ويحظى هذا الفيلم حالياً بمجموع نقاط صفر في المائة على موقع "روتن توميتوز"، وتصنيف مُنخفض للغاية بشكل لا يصدق، يبلغ 3.7 على موقع IMDB.

وتختلف الأفلام الأخرى في قائمة أفلام الرعب العشرة، الأكثر إثارةً للخوف في قصصها.

أفلام رعب من مختلف البلاد!

فعلى سبيل المثال، يتناول فيلم الإثارة العنيفة Carnage Park، الذي صدر عام 2016 قصة اثنين من اللصوص، يلاحقهما "قناص مُضطرب عقلياً"، في حين يُركز فيلم الرعب الفرنسي البلجيكي Raw على فتاة شابة تأكل لحوم البشر، بعد إطعامها لحماً نيئاً خلال طقوس مدرسية غامضة.

لا شك أنَّ هذا الفيلم لم يستكمله العديد من المشاهدين بسبب كمية الدماء والعنف الموجودين به، وهو ربما ما حدث كذلك مع فيلم "The Human Centipede 2: Full Sequence"، وهو فيلم هولندي الصنع، عن رجل أصبح مهووساً بالفيلم الأول، وقرر إعادة صنع القصة بنفسه.

وهو جزء من سلسلة مكونة من ثلاثة أفلام، على الرغم من عدم ظهور الأجزاء الأول والثالث على نتفليكس، وبالتالي لم تكن مُدرجة في القائمة. وتدور أحداث فيلم "The Human Centipede 2: Full Sequence" حول رجل إنكليزي مُختل عقلياً قرر تكوين حشرة حريش خاصة به، مكونة من 12 شخصاً، بما في ذلك الممثلة الأميركية أشلين يني، وهي ممثلة من الجزء الأول في سلسلة الأفلام.

من المؤكد أنَّ التعليقات على الفيلم تتحدث عن نفسها فيما يتعلق بمحتواه المرعب، إذ كتب أحد أعضاء نتفليكس: "أولاً، لا تشاهد هذا الفيلم وحولك أي أطفال!"

وتابع: "وإذا كنت تقول: 'لقد شاهد أطفالي أشياء أكثر سوءاً من هذا"، أنا هنا لأخبركم أنَّهم لم يفعلوا. هذا الفيلم سوف يصيب أطفالكم بالصدمة".

تشمل القائمة كذلك فيلم Mexico Barbaro، الذي وصفته نتفليكس بأنَّه عبارة عن "مجموعة مُختارة من أساطير المكسيك الأكثر ظلمة"، وفيلم Piranha، وهو فيلم يحمل اسماً مميزاً صدر عام 2010، عن أسماك آكلة للحوم أُطلِقَ العنان لها في العالم بعد وقوع زلزال.

 

وهناك أيضاً فيلم Teeth، الذي يدور حول قصة فتاة لديها "مهبل مُسنن"، وفيلم The Void، الذي يروي قصة مستشفى مسكون، وفيلم Jeruazlam، الذي تدور أحداثه حول "نهاية عالم توراتية مُرعبة".

 

تحميل المزيد