هل بوسعها أن تنفي أكثر؟ تفاصيل زواج شيرين من حسام حبيب تتكشف.. والإعلان الرسمي قريباً!

عربي بوست
تم النشر: 2018/04/05 الساعة 12:43 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/04/05 الساعة 21:48 بتوقيت غرينتش

أفادت مصادر مقربة من الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، بأنها عقدت قرانها على الفنان حسام حبيب قبل عدة أيام، على أن يتم الإعلان رسمياً عن الأمر خلال الساعات المقبلة.

ونقلت صحيفة "النهار" اللبنانية، عن هذه المصادر قولها، إن شيرين وحبيب يضعان اللمسات الأخيرة لإتمام زواجهما، فيما تناقلت مواقع أخرى، أن حفل الزفاف سيجرى السبت 7 أبريل/نيسان 2018.

ورغم أن شيرين سبق ونفت مراراً هذه الأخبار، وأكدت على الدوام أن حسام حبيب هو مدير أعمالها ومستشارها الفني فقط، إلا أن صحيفة "النهار" أوضحت أن مصادر مقربة من الفنانة المصرية، أكدت تلقيها دعوة الزفاف الرسمي، الذي سيكون مقتصراً على المقربين منهما، حسب قولها.

وفي الفترة الماضية، أصبحت أخبار شيرين وحبيب مادةً تتداولها وسائل الإعلام، رغم تأكيد الطرفين أنهما أصدقاء فقط.

وكان والد الفنان حسام حبيب، قد نشر في شهر فبراير/شباط 2018، على حسابه في فيسبوك صورةً تجمع شيرين وحبيب، معلقاً "ابني وعروسته"، إلا أن حبيب أكد لاحقاً خلال استضافته في برنامج الإعلامية إسعاد يونس أن والده نشر الصورة على سبيل المزاح لا أكثر.

وفي ظلِّ هذه الأنباء التي تتسابق الصحف والمواقع على نشرها، دون أن يصدر أي تأكيد أو نفي رسمي من حسام حبيب أو شيرين، تستعد الأخيرة لإحياء حفل فني في المغرب بأعياد الربيع، في 14 أبريل/نيسان 2018، على مسرح ميغارما.

ونشرت شيرين على حسابها في إنستغرام صورةً تدعو فيها جمهورها بالمغرب لحضور حفلها المقبل هناك، بعد 10 أيام.

 

علامات:
تحميل المزيد