مزحة “ثقيلة” من مجلة لبنانية تدفع أنغام للتهديد بالقضاء.. الأمر مهين فعلاً!

عربي بوست
تم النشر: 2018/04/03 الساعة 10:44 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/04/03 الساعة 11:17 بتوقيت غرينتش

هدَّدت الفنانة المصرية أنغام، بمقاضاة مجلة "الجرس" اللبنانية، حال عدم تكذيبها خبراً نشرته في 1 أبريل/نيسان 2018، تضمَّن الزجَّ باسمها في قضية المخدرات الخاصة بالفنانة السورية أصالة.

وفي بيانٍ نشرته على تويتر، قالت أنغام: "بالإشارة إلى المقال الوارد بمجلة الجرس، بتاريخ 1 أبريل 2018، المحرَّر بمعرفة رنيم مطر، تحت عنوان: (أصالة نصري أقلعت عن المخدرات وأخبرت صديقتها النجمة أنغام)، فإنني أقرُّ أن ما ورد بهذا المقال عارٍ تماماً عن الصحة، وصديقتي الغالية أصالة لم تخبرني بشيء مما جاء بهذا المقال الكاذب جملة وتفصيلاً".

وأضافت، "سأُكلِّف مستشاري القانوني، باتِّخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدَّ محررة المقال، ورئيس تحرير ومجلس إدارة المجلة، حال عدم تكذيب الخبر الكاذب، الذي زَجَّ باسمي، في محاولة للإضرار بالعلاقة القوية التي تربطني بالنجمة أصالة".

يُذكر أن أصالة اتُّهمت في 2017 بحيازة مخدر الكوكايين، وثبت تعاطيها بعد فحص المخدرات، أثناء تواجدها بمطار العاصمة اللبنانية بيروت.

 

وبالفعل كذَّبت المجلة الخبر، واتَّضح من خلال موضوع نشرته لاحقاً، أن الأمر كلّه كان مجرد "كذبة أبريل"، وأن أنغام وقعت ضحيةً لمزاح فريق عمل المجلة.

وقالت المجلة "لم يكن نهاراً عادياً، أحببنا خلاله أن نتشارك جمهور (الجرس) كذبة أول نيسان، وأردنا أن يكون يوماً خالياً من الحزن، استخدمنا خيالنا وبعضَ القصص غير الصحيحة، نشرنا عدداً من الأخبار الكاذبة، ووقعت الفنانة المصرية أنغام ضحية كذبتنا، وهدَّدت، عبر صفحتها على الإنستغرام وعلى تويتر، بمقاضاتنا عبر المحاكم، بعد أن كتبنا خبراً كاذباً عن أصالة نصري، بأنها اعترفت بتعاطيها للمخدرات، واتَّصلت بصديقتها أنغام واعترفت لها".

وختمت قائلة: "أنغام طلبت منَّا أنْ نُكذِّب الخبرَ وإلا ستُقاضينا، ونسيت أن اليوم هو (كذبة أول نيسان)، ويحق لنا أن ننشر أخباراً من نسج خيالنا، بعيداً عن الحقيقة والدقة، وأكلت الضرب".

وكان خبر توقيف أصالة أثناء مرورها على نقطة تفتيش في مطار بيروت الدولي، بعد أن ضُبط بحوزتها غرامين من مادة الكوكاكين، قد أحدث ضجة واسعة على الشبكات الاجتماعية في يونيو/حزيران 2017.

وأُطلق سراح أصالة بموجب كفالة بضمان محل الإقامة. وقال مصدر أمني داخل مطار بيروت لوكالة "الأناضول"، إنه تم توقيف أصالة، بعد أن تم العثور على غرامين  من الكوكايين في علبة الماكياج الخاصة بها، وتم نقلها إلى مكتب مكافحة المخدرات في بيروت، وأن قرار إطلاق سراحها اتخذ بعد خضوعها لفحوص مخبرية.

وكانت أصالة قد نفت أن تكون المخدرات التي ضبطت من قبل أجهزة أمن المطار خلال مغادرة بيروت تعود لها، واتهمت في إفادتها الأولية أحدهم بمحاولة توريطها بهذه القضية للإساءة إلى سمعتها.

تحميل المزيد