أسكتهم بـ “عقدٍ احترافي”.. الآن يمكنك جني المال من مشاهدة Netflix!

عربي بوست
تم النشر: 2018/04/02 الساعة 17:52 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/04/02 الساعة 18:00 بتوقيت غرينتش

تخيل أن بإمكانك الحصول على أجر مقابل متابعة مسلسلات وأفلام شبكة "نيتفليكس Netflix" دون أي شعور بالذنب؟

لا داعي للخيال، فهذا الأمر واقع بالفعل، حيث تقوم الشركة العملاقة بتوظيف الأفراد لتمشيط مكتبة محتواها، وتحديداً الأعمال السينمائية والتليفزيونية التي لا حصر لها. إنها وظيفة مشاهد محترف – إذا صح التعبير -، بحسب صحيفة The Independent البريطانية.

ووفقًا لصحيفة Esquire، فإن الوظيفة الجديدة نشرت بواسطة Netflix للبحث عن محلل تحريري للمحتوى الأصلي، والتي تشمل مسؤولياته القدرة على "المشاهدة والبحث والتقييم والتعليق وكتابة التحليلات لمحتوى الأفلام والمسلسلات". لم يمر الكثير من الوقت حتى أزيل الإعلان ولا توجد أي تفاصيل حول الأجر.

كل المطلوب لهذه المهمة هو المعرفة الجيدة بالسينما والتلفزيون بشكل عام، والقدرة على تلخيص أي شيء تشاهده، والإرادة الحديدية للاستمرار في المشاهدة ساعة بعد ساعة.

مع تخطيط Netflix لإصدار 700 عرض أصلي على مدار العام 2018، ستكون بالتأكيد بحاجة إلى العمل. في نيسان/أبريل 2018، ستقوم خدمة البث بإذاعة أعمال مثل Lost in Space واستكمال برنامج ديفيد ليترمان My Next Guest Needs No Introduction!

لم تعد هذه الوظيفة متاحةً على موقع "نيتفليكس Netflix" حالياً، لكن ماذا لو أتيحت مجدداً؟ هل أنت مستعد لاحتراف مشاهدة المسلسلات والأفلام؟

علامات:
تحميل المزيد