حرب محاكم بين أحلام وشمس الدين باشا بسبب مشتركة في The Voice

عربي بوست
تم النشر: 2018/04/01 الساعة 17:38 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/04/01 الساعة 17:38 بتوقيت غرينتش

قبل أيامٍ قليلة من انطلاق الموسم الجديد لبرنامج The Voice، اندلعت أزمة قانونية جديدة كانت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي طرفاً فيها.

بدأت القصة في يوم 28 مارس/آذار 2018، حين حلت شابةٌ تونسية ضيفةً على برنامج L'emission بالقناة التاسعة التونسية، أوضحت أنها "شاركت في مرحلة تجريب الصوت منThe Voice، ولم يتم اختيارها من طرف أيٍّ من الحكام، إلا أن أحلام طلبت من القناة حذف المقطع الخاص بها من الحلقة، ومن كل الشبكات الاجتماعية، لأن وزنها الزائد لا يسمح لها بأن تكون فنانة" – حسب زعم الفتاة -.

المشارِكة التونسية أميرة، أخبرت مذيعَ البرنامج بالقصة في الكواليس، فيما قام هو بسردها أمام الكاميرا بحضورها. إلا أنها امتنعت عن رواية القصة على لسانها، خوفاً من الجزاء الذي ينصُّ عليه عقدها مع MBC، والذي ينصُّ على ألَّا تتحدث في أيٍّ من تفاصيل البرنامج – حسب أميرة -.

المغني التونسي شمس الدين باشا، وهو أحد مذيعي البرنامج، تضامن مع أميرة وهاجم أحلام. مشيراً إلى أن طريقتها غير لائقة، وأنها كانت على خلاف أيضاً مع الفنانة التونسية المرحومة ذكرى، وأن "التونسيين ليسوا بحاجة إليها، وأن تونس أكبر منها".

أحلام لم تتأخر في الردِّ، وكتبت مجموعة تغريداتٍ، أكدت من خلالها أنها ستُقاضي شمس الدين، وأنها لم تر المشارِكة من قبل، ولا دخل لها في إقصائها.

أحلام توعَّدت المذيع التونسي بأنها ستُسخِّر مالَها لأخذ حقِّها منه، وأنها سترفع ضده دعوى قضائية، هو والقناة التي ظهر عليها وهاجمها.

لم تكتفِ أحلام بالتغريدات على تويتر، بل صرَّحت عبر إذاعة "موزاييك" التونسية، أنها لن ترفع قضية ضد الشابة التي ظلمتها، إنما ضد المذيع شمس الدين باشا والقناة فقط، مشيرةً إلى أنها حاولت التواصل معه على إنستغرام، إلا أنه حظرها.

المغنية أكدت أن علاقتها بذكرى كانت طيبة، وأنها أدَّت لها عمرة بعد وفاتها. وطلبت من الشعب التونسي، الذي تُكنُّ له الاحترام، أن يدعمها في حربها ضد شمس الدين.

لم تتوقف القصة هنا؛ إذ ردَّ شمس على تصريحات أحلام، وقال عبر فيديو، إنه لا يملك حساباً على إنستغرام، وإن صوته أجمل من صوت الفنانة الإماراتية. واعترف أنه اندفع في رده؛ لكنه دعم ابنة بلده، وأنه غير نادم.

علامات: