رسالة ترحيب من السماء، ونحر جملٍ لحظة مرور موكبه!.. شاهد كيف احتفل الأردنيون بزيارة الملك سلمان

عربي بوست
تم النشر: 2017/03/28 الساعة 11:52 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2017/03/28 الساعة 11:52 بتوقيت غرينتش

صاحب زيارة العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز إلى الأردن، لحضور القمة العربية عدد من المشاهد الطريفة والتي أثارت رواد الشبكات الاجتماعية وشاركوها للجمهور العربي.

وكان أبرز مشاهد الاحتفاء بالملك السعودي في الأردن، هو ما قام به الملك الأردني عبدالله الثاني، حينما قام بالترحيب بالملك سلمان، عبر حسابه الرسمي في تويتر والذي أطلقه قبل أيام.

وقال الملك الأردني:

أيضا أحد الطيارين الأردنيين، قام هو الآخر بالتعبير عن ترحابه بقدوم العاهل السعودي إلى بلاده، ولكن بطريقته الخاصة، بحسب ما تم تداوله في الشبكات الاجتماعية.
وقام الطيار بكتابة رسالة جاء فيها: "أهلاً وسهلاً بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز"، والتقط لها صورة وهو في الجو حيث أظهرت في الجانب الآخر طائرة الملك سلمان لحظة دخولها الأراضي الأردنية.

وانتشرت الصورة بين صفحات وتغريدات الناشطين الأردنيين والسعوديين على تويتر.

فيما عبر أحد الأردنيين عن ترحيبه بالملك سلمان، من خلال نحره لجمل أثناء مرور موكب العاهل السعودي أمام بيته، بحسب صورة بثتها وسائل إعلام أردنية.

ووصل الملك سلمان إلى العاصمة عمان ظهر الإثنين حيث كان في استقباله الملك عبد الله الثاني وعدد من الأمراء والوزراء والمسؤولين. وتعد هذه الزيارة الأولى له إلى الأردن منذ وصوله للحكم في يناير/كانون الثاني 2015.

وتعقد الدورة الـ28 للقمة العربية بداية من غد الأربعاء 29 مارس/آذار 2017، بالأردن بحضور الزعماء والقادة العرب.

تحميل المزيد