باريس سان جيرمان يُزاحم ليفربول.. الفريقان يتنافسان على ضمّ سفيان أمرابط نجم منتخب المغرب

عربي بوست
تم النشر: 2022/12/27 الساعة 10:59 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/12/27 الساعة 10:59 بتوقيت غرينتش
سفيان أمرابط ومبابي خلال مباراة المغرب وفرنسا بكأس العالم/ رويترز

دخل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي على خط المفاوضات مع فيورنتينا الإيطالي، لضم لاعب الوسط المغربي سفيان أمرابط، بعد تألقه مع أسود الأطلس في مونديال قطر 2022.

وقدّم النجم سفيان أمرابط أداء هائلاً مع منتخب المغرب في كأس العالم 2022، وكان أبرز نجوم مباراة أسود الأطلس التاريخية أمام المنتخب الإسباني، والتي تأهلوا خلالها إلى ربع نهائي المونديال، للمرة الأولى في تاريخ المنتخبات العربية والإفريقية.

باريس يدخل على الخط مع ليفربول

ونشرت صحيفة "المنتخب" المغربية تقريراً أفاد بأن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قدم عرضه الأول لضم سفيان أمرابط من نادي فيورنتينا الإيطالي، في مزاحمة قوية لفريق ليفربول الإنجليزي الذي يرغب هو الآخر في ضم اللاعب.

ووفقاً للصحيفة المغربية، فإن النادي الباريسي قدم "عرضاً أولياً" قيمته 25 مليون يورو لضم أمرابط، في انتظار الرد.

يذكر أن نادي ليفربول الإنجليزي رصد مبلغاً ضخماً، لضم النجم المغربي سفيان أمرابط، ولكن في فترة الانتقالات الشتوية التي ستبدأ شهر يناير/كانون الثاني المقبل، بعد تألقه في كأس العالم.

وقالت صحيفة "ذا صن" البريطانية واسعة الانتشار إن ليفربول جعل بطل خط وسط المغرب في كأس العالم سفيان أمرابط صاحب الـ26 عاماً هدفاً في قائمة الانتقالات إلى جانب "جود بيلينغهام".

وينتهي عقد الدولي المغربي سفيان أمرابط مع فريق فيورنتينا في صيف 2024.

وحسب موقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في سعر اللاعبين وسوق الانتقالات، فإن القيمة السوقية للنجم المغربي تضاعفت بعد تألقه في مونديال قطر لتصل إلى 25 مليون يورو، بعدما كانت في حدود 10 ملايين يورو، في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

تحميل المزيد