ملف الشيف نصرت يصل الفيفا.. الاتحاد الدولي لكرة القدم يفتح تحقيقاً في وصوله لموقع احتفالات نهائي المونديال

عربي بوست
تم النشر: 2022/12/22 الساعة 20:41 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/12/22 الساعة 21:24 بتوقيت غرينتش
الشيف نصرت خلال احتفال التتويج بكأس العالم - getty images

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أنه سيفتح تحقيقاً بعد انتشار فيديوهات تُظهر "الشيف نصرت" التركي في أرضية ملعب استاد لوسيل القطري، في أثناء احتفال لاعبي المنتخب الأرجنتيني بالتتويج بكأس العالم، وفقاً لما نقلته شبكة BBC البريطانية، الخميس 22 ديسمبر/كانون الأول 2022. 

وقال متحدث باسم الفيفا للشبكة البريطانية إن دخول نصرت إلى أرض الملعب "غير مصرح به"، حيث تنص قواعد الفيفا على أنه لا يسمح إلا للفائزين بكأس العالم ورؤساء الدول بلمس الكأس خلال الحفل الختامي.

وأضاف: "بعد مراجعة الواقعة، يعمل الفيفا على تحديد طريقة وصول أفراد إلى أرض الملعب بشكل غير مبرر بعد الحفل الختامي في استاد لوسيل في 18 ديسمبر/كانون الأول. وسيتم اتخاذ الإجراء المناسب".

يمتلك الشيف نصرت غوكشيه سلسلة فاخرة من مطاعم شرائح اللحم، وقد اشتهر في عام 2017 بعد أن أصبح أسلوبه في تحضير وتتبيل اللحوم ميماً على الإنترنت، وجذب إلى مطعمه العديد من مشاهير السياسة والرياضة والفن لتناول قطع "الستيك". 

والتقطت الكاميرات محاولات نصرت المستميتة التقاط صورة مع ليونيل ميسي وإصراره على ذلك رغم تجاهل ميسي له أكثر من مرة، ثم نجح أخيراً على ما يبدو في ذلك.

ونشر الطباخ صوراً له مع ميسي ولاعبين آخرين على حسابه في إنستغرام، ومقطعاً وهو يؤدي حركاته الشهيرة في أثناء تحضير "الستيك".

تحميل المزيد