بعد تكريم العاهل المغربي.. أشرف حكيمي يشعل حفل عشاء لاعبي المغرب برقصة عائلية مع والدته (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2022/12/21 الساعة 11:01 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/12/21 الساعة 11:01 بتوقيت غرينتش
عناق أشرف حكيمي ووالدته بعد فوز المغرب على بلجيكا / الشبكات الاجتماعية

خطف أشرف حكيمي، نجم نادي باريس سان جيرمان ومنتخب المغرب، الأضواء، بعد أن كرر احتفاله مع والدته، وقام بالرقص معها، قبل استقبال العاهل المغربي محمد السادس لهم لتهنئتهم على إنجاز أسود الأطلس في المونديال.

واستقبل العاهل المغربي محمد السادس المنتخب الوطني الذي عاد أمس الثلاثاء إلى البلاد، بعد مشاركة تاريخية في كأس العالم التي أقيمت في دولة قطر، وأنهاها بالحصول على المركز الرابع.

وحقق منتخب المغرب إنجازاً غير مسبوق على الصعيدين العربي والإفريقي، بحلوله في المركز الرابع، عقب الخسارة أمام كرواتيا 1-2 في المباراة الترتيبية، التي جرت على ملعب خليفة الدولي يوم السبت 17 ديسمبر/كانون الأول 2022.

ودخل لاعبو منتخب المغرب والمدرب وليد الركراكي إلى القصر الملكي في العاصمة الرباط برفقة أمهاتهم، وصافحوا الملك وولي العهد الأمير الحسن والأمير رشيد.

وعقب تكريم الملك، اتجه اللاعبون لتناول العشاء سوياً، وخطف أشرف حكيمي الأضواء في هذا التجمع برقصة خاصة مع والدته.

وكان أشرف حكيمي، لاعب المغرب وباريس سان جيرمان، قد احتفل مع والدته بالفوز على بلجيكا، يوم 27 نوفمبر/تشرين الثاني 2022، على ملعب الثمامة في الجولة الثانية من دور المجموعات في مونديال قطر 2022.

وقامت والدة حكيمي، التي كانت موجودة على المدرجات، بمساعدة نجم باريس سان جيرمان على خلع قميص المغرب، قبل أن يتعانقا عناقاً مؤثراً. وأهداها حكيمي قميص "أسود الأطلس"، بينما انتشرت صور أخرى وهو يقبل رأس والدته.

ويومها نشر حكيمي صورتين مع أمه على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وعلّق عليها باللغة العربية وكتب: "أحبك أمي"، مرفقاً التغريدة برمز قلب. كانت هذه الاحتفالات من أجمل لحظات مونديال قطر 2022.

استقبال ملكي حظي به منتخب المغرب

ووشح الملك محمد السادس، المدرب وليد الركراكي واللاعبين ورئيس الاتحاد المغربي فوزي لقجع بالأوسمة الملكية؛ إذ حصل الركراكي ولقجع على وسام العرش من درجة قائد، بينما حصل اللاعبون على وسام العرش من درجة ضابط.

وقدّم أعضاء المنتخب المغربي عبر المدرب الركراكي والقائد رومان سايس، مجموعة من التذكارات للملك محمد السادس، خلال الاستقبال، شملت قميصاً موقّعاً من جميع اللاعبين، ومجسمات لكأس العالم.

وقبل ذلك، نزل مئات الألوف من الشعب المغربي بكل فئاته الاجتماعية لاستقبال وتحية المنتخب.

ووجد المنتخب الوطني المغربي الآلاف في استقباله داخل المطار وخارجه، قبل أن يستقل اللاعبون والجهاز الفني حافلة مكشوفة تحمل العلم المغربي وعبارة "ديما مغرب".

وتبادل اللاعبون التحية مع الجماهير المغربية التي ارتدت قمصاناً بأسماء نجومها المفضلين مع رفع العلم الوطني.

تحميل المزيد