شكر العرب على دعم “أسود الأطلس”.. رسالة جديدة من أشرف حكيمي بعد إنجاز المغرب في كأس العالم

عربي بوست
تم النشر: 2022/12/19 الساعة 23:11 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/12/19 الساعة 23:11 بتوقيت غرينتش
رسالة أشرف حكيمي بعد إنجاز المغرب في كأس العالم (رويترز)

وجَّه المغربي أشرف حكيمي، نجم باريس سان جيرمان، رسالة جديدة إلى جماهير بلاده بعد انتهاء مشاركتهم في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وحقق منتخب المغرب إنجازاً غير مسبوق على الصعيدين العربي والإفريقي، بحلوله في المركز الرابع، عقب الخسارة أمام كرواتيا 1-2 في المباراة الترتيبية، التي جرت على ملعب خليفة الدولي يوم السبت 17 ديسمبر/كانون الأول 2022.

رسالة أشرف حكيمي بعد إنجاز المغرب في كأس العالم

وكتب حكيمي على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، تغريدة أكد فيها فخره الكبير بما تحقق في مونديال قطر.

وقال حكيمي: "نقطة نهاية لتجربة فريدة عشناها في قطر، حققنا من خلالها المركز الرابع التاريخي، كأفضل إنجاز لمنتخب عربي وإفريقي في تاريخ المونديالات، نحن فخورون بما تحقق".

وأضاف نجم باريس سان جيرمان: "شكراً للشعب المغربي ولكل العرب والأفارقة وكل شعوب العالم التي ساندتنا خلال هذا المونديال".

وأتمَّ المغربي: "سنعود أقوى في قادم المنافسات؛ لمنحكم المزيد من الأوقات السعيدة، شكراً لكم من القلب، ديما المغرب".

وكان اللاعب ذاته قد نشر تغريدة قصيرة، عبر حسابه على تويتر، بعد ساعات من الخسارة أمام كرواتيا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وقال حكيمي في تلك التغريدة: "لم ندخر جهداً من أجل تحقيق حلم هذا الفريق والمغاربة وكل من ساندنا، الحلم انتهى في دور النصف".

وتابع مستدركاً: "لكن لا يمكن إلا أن نكون فخورين بما حققناه في هذا المونديال، لقد قاتلنا حتى النهاية وخرجنا برأس مرفوع، سنستمر في العمل وفي بذل كل جهدنا من أجل هذا الوطن".

زياش فخور بنتائج أسود الأطلس

وكان مواطنه حكيم زياش، نجم تشيلسي، قد قدّم شكره للجماهير المغربية على دعمها ووقوفها إلى جانب الفريق وتشجيعه حتى النهاية.

وكتب زياش عبر "إنستغرام": "أشعر بالخيبة والأسى بعد الخسارة، لكني فخور بزملائي الرائعين، لم نستسلم ونافسنا إلى النهاية، وما كان ذلك ليتحقق لولا دعمكم ومساندتكم".

بدوره نشر ياسين بونو، حارس مرمى المغرب، صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، ظهر فيها وهو يقبل رأس أحد زملائه.

وكتب بونو باللغتين العربية والإسبانية: "لأن الأجيال القادمة ستكون أفضل"، وأتم: "ديما المغرب".

تحميل المزيد