سلك كهربائي كاد يسلب ميسي والأرجنتين بأكملها فرحة المونديال! فيديو يظهر ما حدث لنجوم التانغو

عربي بوست
تم النشر: 2022/12/20 الساعة 07:25 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/12/20 الساعة 07:25 بتوقيت غرينتش
المنتخب الأرجنتيني خلال احتفاله بكاس العالم في العاصمة الأرجتينية/رويترز

نشرت وسائل إعلام أرجنتينية فيديو وثق حادثة، خلال استقبال المنتخب الأرجنتيني، الثلاثاء 20 ديسمبر/كانون الأول 2022، كادت تحول فرحة الأرجنتينين بكأس العالم إلى مأساة، لولا تدارك نجوم المنتخب للحادثة.

وكان الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم قد أعلن في وقت سابق أن المنتخب سيحتفل بفوزه بلقب كأس العالم على حساب فرنسا في نصب أوبيليسكو، حيث جرى العرف في الاحتفال بالإنجازات الرياضية.

أظهرت لقطات الفيديو نجوم المنتخب، على رأسهم ميسي ودي ماريا، وهم يحملون كأس العالم خلال تجولهم في شوارع بوينس آيرس، وهم يجلسون في الحافلة المكشوفة ليتفاجؤوا بأسلاك الكهرباء تصطدم بهم لولا انتباههم في اللحظات الأخيرة.

ويشار إلى أن الحكومة الأرجنتينية أعلنت في وقت سابق منح إجازة، الثلاثاء، حتى يتسنى للبلاد بأكملها "التعبير عن سعادتها الكبيرة بفوز المنتخب الوطني بكأس العالم".

وذكرت وسائل إعلام محلية أن الفريق سيصل إلى الأرجنتين في ساعة مبكرة من فجر الثلاثاء، على أن يقضي الليلة في مركز للتدريب تابع للاتحاد بالقرب من المطار.

فيما كتب رئيس الاتحاد الأرجنتيني كلاوديو تابيا عبر تويتر: "ها نحن قادمون يا أرجنتين".

الأرجنتين كاس العالم حادثة
منتخب الأرجنتين/ رويترز

وتغلبت الأرجنتين 4-2 على فرنسا بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الإضافي بالتعادل 3-3، فيما وصفتها الصحف بأنها واحدة من أفضل المباريات النهائية في تاريخ كأس العالم.

وتنتظر الجماهير، التي نزلت الشوارع في أنحاء البلاد، وصول المنتخب الأرجنتيني بفارغ الصبر لتواصل الاحتفال باللقب الثالث.

وقال ليونيل ميسي قائد الفريق: "أريد أن أكون في الأرجنتين لأرى الاحتفالات الجنونية. أريدهم أن ينتظروني، لا يسعني الانتظار للذهاب إلى هناك والاستمتاع باللقب معهم".

تحميل المزيد