جورجينا أبرز الغائبين! مشاهير احتفلوا بتتويج منتخب الأرجنتين بطلاً لكأس العالم 2022

عربي بوست
تم النشر: 2022/12/19 الساعة 09:55 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/12/19 الساعة 09:55 بتوقيت غرينتش
منتخب الأرجنتين توّج بالكأس للمرة الثالثة في تاريخه بعد فوزه على فرنسا في نهائي كأس العالم / gettyimages

عبر عدد من المشاهير، سواء العرب أم العالميون، عن سعادتهم بحصول المنتخب الأرجنتيني على كأس العالم، بعد المباراة التي احتضنها ملعب لوسيل في قطر، ضد منتخب فرنسا.

ومباشرة بعد انتهاء المباراة، يوم أمس الأحد  18 ديسمبر/كانون الأول 2022، شارك محبو اللاعب ليونيل ميسي، ومشجعو المنتخب الأرجنتيني، فرحتهم بالتتويج، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

فرحة نجوم الوطن العربي بتتويج منتخب الأرجنتين

ومن بين أبرز المشاهير العرب، الذين شاركوا في التهنئة، الفنانة اللبنانية يارا، التي تعتبر من بين أكبر محبي ميسي، وكتبت معلقة على الصورة التي أطلت فيها مرتدية قميص الأرجنتين: "وأخيراً كرة القدم تنصف ميسي وتصبح أكثر عدالة بتحقيق حلمه قبل الاعتزال، عزيزي ميسي أنت أفضل لاعب في التاريخ، لم يأت قبلك ولن يأتي بعدك، ألف مبروك للأرجنتين".

أما نجمة مواقع التواصل الاجتماعي

" class="rank-math-link">نور ستارز، فشاركت مجموعة صور لها مرتدية وشاحاً خاصاً بالمنتخب المتوج، وعلقت بالقول: "مبابي وينو كسرنا عينو"، ثم أضافت: "والله بحب مبابي بس خلينا نفرح بميسي شوي".

وكانت الممثلة المصرية راندا البحيري من بين الحريصين على كتابة رسالة لصاحب لقب أفضل لاعب كرة قدم في مونديال قطر، وكتبت: "كابتن منتخب التانجو.. الحلم أصبح حقيقة.. مبروك شعب الأرجنتين".

فيما كتبت المغربية

" class="rank-math-link">ميساء مغربي معلقة على صورة من ملعب لوسيل، حاملة علم الأرجنتين: "نهائي مجنون ويليق بحجم التنظيم، شكراً قطر على هذا التنظيم العظيم، والعباءة العربية (البشت) ستبقى جزءاً من صورة في ذاكرة العالم"، ثم أضافت: "مبروك للأرجنتين، منتخب يستحق كأس العالم، وميسي كان يستحق أيضاً ختام مسيرته بالكأس الغالية لبلاده".

ومن بين الفنانين السوريين الذين عبروا عن سعادتهم، الممثل قصي خولي، الذي شارك صورة مركبة لنجم منتخب الأرجنتين السابق دييغو مارادونا، وهو يقدم كرة القدم لميسي، وقال: "نهائي غير مسبوق سيذكره التاريخ دائماً، شكراً قطر على هذا الإنجاز العالمي بنكهة عربية أصيلة متفردة".

التركي نصرت يحمل كأس العالم ومالوما يحيي ميسي 

أما مشاهير العالم الذين كتبوا رسائل تهنئة لميسي، والأرجنتين، فنجد كلاً من نجم "تيك توك" خابي لام، الذي شارك فيديو يجمع لقطات من لقاء قديم بليونيل ميسي، وأخرى لحظة تتويج الأرجنتين بكأس العالم، وكتب معلقاً عليها: "وأخيراً حققت حلمك، لقد وصلت للشيء الذي كنت تستحقه، وأنا هنا للاحتفال معك".

أما الطباخ التركي نصرت، فقد كان من بين الشخصيات التي شاركت ميسي، وبقية لاعبي منتخب الأرجنتين، فرحة التتويج على أرضية ملعب لوسيل في قطر، إذ شارك فيديو له حاملاً الكأس الذهبية، رفقة أنخيل دي ماريا، الذي سجل الهدف الثاني في شباك فرنسا، وعلق بكلمة "واو" التي يشتهر بها، ثم بارك للاعبين في منشور آخر، جمعه بهم وقال: "مبروك أحسن منتخب، ماذا عساي أن أفعل بعد الآن".

فيما عبر نجم هوليود من أصل مغربي سعيد التغماوي، عن مدى فرحته بنشره مقطع فيديو يرقص فيه التانغو، وكتب: "تحيا الأرجنتين، يحيا دييغو مارادونا، تحيا كرة القدم، يحيا المغرب".

أما الفنان الكولومبي مالوما، فقد كان من بين أكثر الفنانين سعادة بهذا الفوز، بعد أن شارك العديد من الفيديوهات عبر خاصية الستوري على إنستغرام، خلال مشاهدته المباراة رفقة أصدقائه، معبراً عن دعمه الكبير للمنتخب الأرجنتيني، وليونيل ميسي على وجه الخصوص، إذ شارك بعد ذلك صورة تجمعه به، وأخرى رفقة مارادونا، وقال: "حلم الطفولة يتحقق اليوم على أرض الواقع، الأبطال هم الأرجنتين".

جورجينا تغيب عن تهنئة بلادها بالفوز بكأس العالم 

وفي الوقت الذي كان فيه هؤلاء المشاهير يعبرون فيه عن سعادتهم بفوز الأرجنتين، لم تكتب جورجينا رودريغيز، صديقة لاعب المنتخب البرتغالي كريسيانو رونالدو، رسالة لمنتخب بلادها، بعد تتويجه الثالث في كأس العالم، والذي كان آخره سنة 1986، على يد مارادونا.

وتساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن السبب الذي جعل جورجينا تمتنع عن الاحتفاء ببلدها، خصوصاً أنها تعتبر من بين المشاهير، ومن المتوقع أن تكون أول المهنئين.

جورجينا رفقة رونالدو | رويترز
جورجينا رفقة رونالدو | رويترز

وافترض البعض أن السبب وراء عدم احتفال جورجينا، هو علاقتها بكريستيانو، الذي كان قد أُقصي رفقة منتخب بلاده من المونديال، في دور الثمانية، على يد المنتخب المغربي، ليحرم من تحقيق حلم الحصول على كأس العالم، في الوقت الذي تمكن غريمه في اللعبة من تحقيق هذا الحلم قبل اعتزال اللعب دولياً.

تحميل المزيد