معلمة “ميسي” توجه رسالة مؤثرة لنجم الأرجنتين قبل نهائي المونديال في قطر

عربي بوست
تم النشر: 2022/12/18 الساعة 13:56 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/12/18 الساعة 14:06 بتوقيت غرينتش
نجم المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي - رويترز

وجهت معلمة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي رسالة مؤثرة قبل لقاء "راقصي التانغو" مع فرنسا في مباراة نهائي كأس العالم 2022، بحسب  موقع "موندو ديبورتيفو"، الأحد 18 ديسمبر/كانون الأول 2022.

إذ قالت مونيكا دومينا، التي كانت معلمة ميسي في المرحلة الابتدائية، إنها علمت اللاعب القراءة والكتابة، مشيرة إلى أن كتابتها للرسالة جاءت لرغبتها في التعبير عن مشاعرها تجاه تلميذها السابق، معربة عن آمالها في أن يصل إليه.

كما أضافت في مقابلة مع راديو "سوبر ديبورتيفو": "أريد أن أراه، لأنني أعاني من مشاكل في القلب وورم. أريد أن أعانقه قبل أن أموت".

مسقط رأس ميسي في روزاريو تحول إلى
مسقط رأس ميسي في روزاريو تحول إلى "متحف" مفتوح/ رويترز

المعلمة أوضحت أنها لا تزال على تواصل بأحد أقارب ميسي الذي يبلغها عندما يزور لاعب كرة القدم روزاريو التي نشأ فيها "البرغوث"، إلا أنها لم ترغب في إزعاجه.

وتابعت قائلة: "يتصل بي ابن عم ميسي عندما يكون ليو في روزاريو ويسألني ما إذا كنت أريد أن ألقي التحية عليه، لكنني أشعر بالحرج. إذا جاء إلى روزاريو هذه المرة فسأذهب لرؤيته، وآمل أن يستقبلني".

وكشفت دومينا عن نص الرسالة التي كتبتها إلى قائد منتخب الأرجنتين والتي جاء فيها: "مرحباً ميسي. الحمد لله على كوني معلمتك. شكراً لك لكونك تلميذي. أشكرك على ما حققته. لا تتغير أبداً. أنت شخص بسيط، متواضع، رائع وبسيط. أشعر بالفخر لكوني جزءاً من حياتك".

كأس العالم قطر 2022/ رويترز
كأس العالم قطر 2022/ رويترز

كما استرسلت قائلة: "شكراً على منحنا السعادة القصوى في هذه الأوقات وسط نكسات عديدة، لأنك عرفت كيف تقود الفريق لمثل هذا اللقاء المرتقب. رؤيتك سعيداً مصدر سعادة لي".

معلم يخلد قميص الأسطورة في مسقط رأسه/ رويترز
معلم يخلد قميص الأسطورة في مسقط رأسه/ رويترز

واختتمت الرسالة قائلة: "شكراً على المجد الذي صنعته للأرجنتين. أحب أن أحضنك لافتخاري بك. أتمنى لك اليوم حظاً سعيداً. نحن نحبك يا ليو".

ويطمح ميسي إلى إضافة اللقب الأهم لمسيرته الكروية، الأحد 18 ديسمبر/كانون الأول، عندما يقابل المنتخب الفرنسي في نهائي كأس العالم 2022  على ملعب "لوسيل" في الدوحة.

ويسعى ميسي (35 عاماً)، للفوز بكأس العالم 2022 بعد غياب المنتخب الأرجنتيني عن التتويج باللقب منذ عام 1986.

تحميل المزيد