الأسطورة الإيطالي روبيرتو باجيو يصل قطر لحضور نهائي كأس العالم.. تعرف على المنتخب الذي سيشجعه!

عربي بوست
تم النشر: 2022/12/17 الساعة 20:02 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/12/17 الساعة 20:02 بتوقيت غرينتش
Instagram/ روبيرتو باجيو يصل قطر لحضور نهائي كأس العالم

وصل أسطورة كرة القدم الإيطالية روبيرتو باجيو، إلى قطر من أجل حضور المباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2022، بين الأرجنتين وفرنسا التي ستقام الأحد على استاد ملعب لوسيل.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صوراً للنجم الإيطالي وهو داخل "مترو" المدينة، وهو يقف على قدميه، لكن اللافت في الأمر أنه بدا غير معروف للكثيرين من الناس عند مشاهدته، وفقاً لما ذكرته صحيفة The Sun البريطانية.

في حين بدا واضحاً أن باجيو قادم إلى قطر لتشجيع منتخب الأرجنتين، وذلك لارتدائه قميصاً أسود اللون، وتحته "تي شيرت" كحلي مرسوم عليه علم بلاد التانغو.

ويرتبط روبيرتو باجيو البالغ من العمر 55 عاماً بذكرى سيئة لجماهير كرة القدم العالمية والإيطالية، تحديداً خلال إضاعته لركلة ترجيح شهيرة أمام البرازيل في نهائي مونديال الولايات المتحدة الأمريكية 1994.

وعلى الرغم من فوزه بالكرة الذهبية في العام السابق، انتهى الأمر بباجيو بتسديد ركلة الجزاء فوق العارضة بمسافة كبيرة؛ ليمنح البرازيل لقبهم الرابع في كأس العالم.

ورغم ذلك يعتبر باجيو صاحب القميص رقم 10 واحداً من أشهر اللاعبين الذين مروا بتاريخ كرة القدم في إيطاليا، إذ سجل 27 هدفاً في 56 مباراة مع منتخب بلاده، بينما سجل أيضاً 278 هدفاً في 605 مباريات للأندية.

تحميل المزيد