رئيسة كرواتيا السابقة تحتفل بالفوز على المغرب.. شاهدت جميع مباريات المنتخب الإقصائية بمونديال قطر (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2022/12/17 الساعة 19:37 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/12/17 الساعة 19:38 بتوقيت غرينتش
رئيسة كرواتيا السابقة تحتفل بالفوز على المغرب - gettyimages

احتفلت رئيسة كرواتيا السابقة كوليندا غرابار كيتاروفيتش، بفوز منتخب بلادها على المغرب وحصد الميدالية البرونزية لكأس العالم 2022 في قطر، والتي تختتم الأحد بالمواجهة النهائية بين فرنسا والأرجنتين.

ونجح المنتخب الكرواتي في إنهاء مشاركته في مونديال قطر، باحتلاله المركز الثالث، عقب فوزه على المغرب بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب خليفة الدولي، يوم السبت 17 ديسمبر/كانون الأول 2022.

رئيسة كرواتيا السابقة تحتفل بالفوز على المغرب

ووثق مقطع فيديو انتشر عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" احتفال كيتاروفيتش بحلول منتخب كرواتيا بالمركز الثالث.

وظهرت رئيسة كرواتيا السابقة في مدرجات ملعب خليفة الدولي، وهي تغني وترفع علم بلادها، أثناء تتويج اللاعبين بميداليات المركز الثالث.

وتفاعل المتابعون عبر "تويتر" مع مقطع الفيديو، وقال أحدهم: "الرئيسة الحسناء الكرواتية تحتفل بطريقتها، وظلت متواجدة منذ تأهل منتخب بلادها للأدوار الإقصائية لمونديال قطر 2022، لم يخذلها منتخب بلادها وإن رجع خطوة إلى الخلف، فقد كان وصيف نسخة مونديال روسيا 2018 عندما كانت رئيسة لكرواتيا، ولكن المنتخب الكرواتي ظل حاضراً وموجوداً ضمن صفوة المنتخبات"

وأضاف آخر: "وجهها حلو على منتخب بلادها، مبروك كرواتيا وحظ أوفر لأبطالنا أسود المغرب".

كيتاروفيتش رفعت علم فلسطين

وكانت كيتاروفيتش حاضرة في مدرجات أحمد بن علي يوم الخميس 1 ديسمبر/كانون الأول 2022، لتشجيع كرواتيا ضد بلجيكا، في الجولة الثالثة من دور المجموعات، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

ووثقت عدة مقطع فيديو وصور كيتاروفيتش وهي تحمل العلم الفلسطيني، وذلك أثناء تحدثها إلى شخص ما في المدرجات،  كان يطلب منها التقاط صورة تذكارية.

وعرّف الشاب عن نفسه بأنه من فلسطين، وبالتحديد من قطاع غزة، ثم اقترب منها لتشاهد الصورة التي التقطها لها وهي تحمل الوشاح الفلسطيني.

كما حضرت كيتاروفيتش مسير زوار المونديال المشجعين للمنتخب الكرواتي في الحي الثقافي بكتارا، وزارت جناح ماتش للضيافة في مهرجان فيفا للمشجعين، للاستمتاع بأجواء مونديال قطر 2022.

ولمع نجم كيتاروفيتش عالمياً وعربياً، أثناء حضورها مباريات منتخب بلادها في بطولة كأس العالم فيفا روسيا 2018.

وحضرت كيتاروفيتش معظم مباريات كرواتيا الإقصائية في النسخة الحادية والعشرين من كأس العالم، واعتذرت فقط عن عدم حضور مباراة نصف النهائي ضد إنجلترا.

تحميل المزيد