“بالروح بالقلب أفديك يا وطني”.. زوجة ديمبلي المغربية تدعم “أسود الأطلس” قبل مواجهة فرنسا

عربي بوست
تم النشر: 2022/12/13 الساعة 23:47 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/12/13 الساعة 23:47 بتوقيت غرينتش
زوجة ديمبلي تدعم "أسود الأطلس" قبل مباراة المغرب وفرنسا (رويترز)

انحازت زوجة النجم الفرنسي عثمان ديمبلي، لاعب برشلونة، لبلادها وقررت تشجيع منتخب المغرب، في نصف نهائي كأس العالم 2022 المقامة في دولة قطر.

ويلتقي المنتخب المغربي بنظيره الفرنسي، الأربعاء 14 ديسمبر/كانون الأول 2022، في نصف نهائي كأس العالم فيفا قطر 2022، على ملعب البيت، عند الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة.

تعليق زوجة ديمبلي قبل مباراة المغرب وفرنسا

وقبل ساعات من موعد المباراة التاريخية "لأسود الأطلس"، نشرت المغربية ريما إدبوش، وهي زوجة ديمبلي، صورة أكدت فيها أنها ستشجع منتخب بلادها.

ونشرت إدبوش صورة عبر خاصية "الستوري" في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، ظهر فيها أشرف حكيمي، نجم المغرب، وكيليان مبابي، مهاجم فرنسا، مع موعد المباراة.

وتركت إدبوش تعليقاً على الصورة، وقالت: "بالروح.. بالقلب.. أفديك يا وطني"، وأرفقت علم المغرب مع تعليقها.

ونشرت إدبوش عبر "الستوري" في موقع "إنستغرام" أيضاً، صورة أخرى وهذه المرة لسيارة وُضع عليها علم المغرب، بالإضافة إلى القميص الأخضر "لأسود الأطلس".

يُذكر أن نجم برشلونة قد تزوج من المغربية ريما إدبوش في ديسمبر/كانون الأول 2021، في حفل زفاف أقيم على الطريقة المغربية، وطغت عليه السرية.

وولدت إدبوش في كاستيلو فرانكو فينتو، شمال إيطاليا، ونشأت في فرنسا وتابعت دراستها الجامعية، وهي صانعة محتوى خاص بالموضة ونمط الحياة، الموجه خصوصاً للمحجبات.

وتعود أصول إدبوش لعائلة أمازيغية، تعيش قرب كلميم، وهي مدينة تقع جنوب المغرب، وتحمل زوجة ديمبلي الجنسيتين المغربية والإيطالية.

مباراة المغرب وفرنسا تعيد زوجة ديمبلي للأضواء

وخلال الأيام الماضية، تصدر اسم الفرنسي عثمان ديمبلي مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب هذه المباراة، كونه سيلعب ضد منتخب زوجته وأهلها، حيث يرى الكثير من المتابعين أن نجم برشلونة يعيش في هذه الأيام ورطة حقيقية.

وقال أحد المتابعين مازحاً: "اللاعب المسلم عثمان ديمبلي، لاعب منتخب فرنسا وبرشلونة الإسباني، زوجته مغربية مسلمة، ومباراته القادمة ضد بلد زوجته، يعني ضد الأنساب، ورطة يا يخسر المباراة وكأس العالم يا يخسر زوجته".

وأضاف آخر ساخراً: "عثمان ديمبلي سيلعب نصف نهائي كأس العالم ضد منتخب أهل زوجته، لو فاز في الملعب سيخسر في البيت، شعار ديمبلي في مباراة الأربعاء سيكون: بعض المعاركِ في خسرانها شرفٌ، من عاد منتصـراً من مثلها انهزما".

تحميل المزيد