جلس مع يورغن كلوب.. وكيل سفيان أمرابط يكشف موقفه من الانضمام إلى ليفربول

عربي بوست
تم النشر: 2022/12/13 الساعة 12:43 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/12/13 الساعة 12:43 بتوقيت غرينتش
سفيان أمرابط نجم منتخب المغرب/ رويترز

كشف محمد سينوح، وكيل أعمال سفيان أمرابط، نجم منتخب أسود الأطلس ونادي فيورنتينا الإيطالي، موقف اللاعب المغربي من الانضمام إلى ليفربول الإنجليزي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتم عقد اجتماع بين ممثلي سفيان أمرابط، نجم وسط منتخب المغرب، ويورغن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي، قبل انطلاق نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، تم فيه مناقشة إمكانية تعاقد ليفربول مع سفيان أمرابط، خلال يناير/كانون الثاني المقبل.

وكلاء أمرابط أبدوا ترحيباً مبدئياً بانتقال نجم المغرب إلى ليفربول، وأنهم سينتظرون نهاية مشاركته مع منتخب المغرب في كأس العالم، للاتفاق مع ناديه فيورنتينا الإيطالي على كافة التفاصيل.

هل يرحل أمرابط إلى ليفربول؟

ونقلت صحيفة ميرور البريطانية عن محمد سينوح، وكيل أعمال سفيان أمرابط، قوله إن اللاعب المغربي تلقى العديد من الاتصالات من ليفربول وأندية أخرى للتعاقد معه، عقب تألقه في كأس العالم 2022 مع منتخب بلاده.

وقال وكيل أعمال أمرابط للصحيفة الإنجليزية: "أمرابط موجود بالفعل في فريق كبير هو فيورنتينا الإيطالي، وملتزم بتعاقده مع النادي رغم كل العروض المُقدمة له".

ورفض وكيل أعمال أمرابط الحديث بشأن مستقبل النجم المغربي، مؤكداً أنه باقٍ في فيورنتينا حتى إشعار آخر.

وأكدت الصحيفة أن الألماني يورغن كلوب، مدرب ليفربول، من أبرز المعجبين بمستوى أمرابط، ولديه رغبة كبيرة في ضمه إلى صفوف "الريدز" لتدعيم خط الوسط.

ويقدم النجم سفيان أمرابط أداء هائلاً مع منتخب المغرب في كأس العالم 2022، وكان أبرز نجوم مباراة أسود الأطلس التاريخية أمام المنتخب الإسباني، والتي تأهلوا خلالها إلى ربع نهائي المونديال، للمرة الأولى في تاريخ المنتخبات العربية والإفريقية.

فيورنتينا لن يفرط في أمرابط بسهولة، فالنادي الإيطالي على استعداد لتقديم عقد جديد للاعب خط الوسط المغربي مع زيادة كبيرة جداً في الراتب، مقابل الحفاظ عليه من إغراءات الأندية الإنجليزية.

وينتهي عقد الدولي المغربي سفيان أمرابط مع فريق فيورنتينا في صيف 2024.

تحميل المزيد