هل قام رونالدو بدفع مشجّع طلب التصوير معه؟ .. تعرّف على الحقيقة (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2022/12/11 الساعة 13:25 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/12/11 الساعة 13:25 بتوقيت غرينتش
رونالدو حزينًا بعد وداع المونديال أمام المغرب/ رويترز

تداول مغردون، مقطع فيديو للنجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، بعد هزيمة منتخب بلاده مع المنتخب المغربي، أمس، السبت، 10 ديسمبر/كانون الأول 2022، في ملعب الثمامة في ربع نهائي كأس العالم 2022 في قطر، وهو يبعد أحد المشجعين بعيداً عنه.

واتهم بعض الجماهير رونالدو بأنه قام بدفع أحد المعجبين، عقب نهاية مباراة فريقه أمام المغرب، والتي شهدت فوز أسود الأطلس، ووداع منتخب البرتغال للبطولة.

وقد تم تداول مقطع الفيديو على نطاق واسع في منصات التواصل الاجتماعي، متهمين رونالدو بأنه تصرف بشكل غير أخلاقي مع المشجع.

الحقيقة عكس ذلك

وعلى خلاف ما تم تداوله، وثق مقطع فيديو تم تصويره من جهة مختلفة، تدخل فرد من الأمن لإبعاد مشجّع حاول التقاط الصور مع رونالدو.

وظهر في الفيديو أن رونالدو لم يدفع المشجع بيديه مطلقاً، وأن الدفع كان من رجل الأمن الذي تدخل للفصل بينه وبين النجم البرتغالي.

وظل رونالدو على مقاعد البدلاء أمام المغرب، وغادر البطولة كواجهة لكارثة دولية جديدة لبلاده.

ودخل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في نوبة بكاء، بعد خسارة منتخب بلاده أمام المغرب في ربع نهائي كأس العالم 2022 في قطر.

وسيظل كريستيانو رونالدو، وهو يركض داخل نفق اللاعبين، وهو يبكي حزيناً، كما لم يشاهده عشاق كرة القدم من قبل، الصورة الدائمة لجماهير البرتغال عندما يتذكرون كأس العالم في قطر.

ووصل رونالدو، الحائز على الكرة الذهبية 5 مرات، إلى قطر في مهمة لإثبات أنه لا يزال بإمكانه إحداث الفارق. لكنه أنهى البطولة كلاعب بديل، ولم يكن له أي تأثير عقب مشاركته خلال الهزيمة 1-صفر أمام المغرب في دور الثمانية أمس السبت.

وكانت قصة أمل أخرى تحولت إلى إحباط وخلاف وفشل في أبرز بطولة في العالم لرونالدو، الذي كان يخوض نسخته الخامسة من كأس العالم، ويأمل في أن تمنحه هذه المشاركة فرص جديدة بعد رحيله عن مانشستر يونايتد.

وتوقفت مسيرة منتخب البرتغال عند دور الثمانية، عقب الهزيمة أمام "أسود الأطلس" بهدف دون رد، في المباراة التي جرت على ملعب الثمامة، يوم السبت 10 ديسمبر/كانون الأول 2022.

في نفس الوقت، أنهى كريستيانو رونالدو مشاركته الخامسة بكأس العالم بإحراز هدف وحيد، سجله في شباك غانا، ليتوقف رصيد أهدافه المونديالية عند 8 أهداف.

بمشاركته ضد أسود الأطلس، يكون كريستيانو قد لعب مباراته السادسة والتسعين بعد المئة، بقميص منتخب البرتغال، حيث عادل "صاروخ ماديرا" رقم الكويتي بدر المطوع، في قائمة أكثر اللاعبين مشاركة في المباريات الدولية.

تحميل المزيد