كيف احتفل النجوم والمشاهير بفوز المغرب التاريخي على البرتغال؟ (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2022/12/10 الساعة 18:04 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/12/10 الساعة 18:04 بتوقيت غرينتش
رويترز/ فوز المغرب التاريخي على البرتغال

احتفل العديد من المشاهير والنجوم العرب والعالميين بفوز المغرب على البرتغال وتأهله إلى دور نصف النهائي من بطولة العالم 2022 المقامة في دولة قطر.

الفنان اللبناني رامي عياش نشر مقطع فيديو على حسابه الرسمي على تويتر، وهو يحتفل رفقة ابنته بفوز منتخب المغرب، وعلق عليه قائلاً: "بكل فخر قلب القلب.. المغرب".

في حين نشرت الفنانة نجوى كرم، صوراً للاعبي أسود الأطلسي وعلقت عليها: "مافي شي مستحيل مع #أسود_الأطلس، #المغرب تصنع التاريخ! ، تدللي بدلالك بيلبقلك حلالك".

أما جورج وسوف فنشر أيضاً صورة للاعبي المغرب، وأخرى للاعب سفيان بوفال وهو يقبل رأس والدته وعلق عليها: "المغرب يكتب التاريخ  مبرووووك، عندما يقبل اللاعبون والداتهم قبل الاحتفال بالفوز، فاعرف أن طريق هذا الفريق هو النجاح بدعاء كل العرب".

أما الفنانة بلقيس، فنشرت مقطع فيديو مصوراً لها وتحيي تحتفل بفوز أسود الأطلس، واكتفت بالتعليق عليه بجملة: "الله الله الله الله".

المغنية اللبنانية هيفاء وهبي باركت بدورها للشعب المغربي هذا الفوز وعلقت: "للتاريخ.. المغرب في النصف نهائي، مبروك للشعب المغربي الشقيق، شرفتوا الوطن العربي كله".

الفنان المصري المحبوب، محمد هنيدي، نشر بدوره صورة مميزة للاعبي منتخب المغرب وعلق عليها: "يا الله، يا الله، المغرب أصبحت كاتب التاريخ، وهي من تكتبه من جديد، للوطن العربي وإفريقيا، المغرب بتزلزل العالم وبتبهره، وبتقهر كبار العالم وبتفترسهم".

أما الفنان العراقي كاظم الساهر، فوجه مباركته أيضاً لأسود الأطلس قائلاً لهم: "ألف مبروك للمنتخب المغربي هذا الإنجاز التاريخي، فخورون بكم، مبروك لكم ولنا هذا التألق".

أما رجل الأعمال وصاحب تطبيق تويتر إيلون ماسك، فوجه تحيته للمنتخب المغربي، من خلال تغريدة له قال فيها: "مبروك للمغرب".

وحقق منتخب المغرب مفاجأة مدوية جديدة وكتب التاريخ بالتأهل إلى قبل نهائي كأس العالم 2022 المقامة في دولة قطر، بالفوز على البرتغال 1-0 في اللقاء الذي جمع بينهما على استاد الثمامة في دور ربع النهائي.

وبهذا الانتصار، أصبح منتخب المغرب أول منتخب عربي وإفريقي يصل إلى الدور نصف النهائي من كأس العالم على مر التاريخ.

وسينتظر منتخب المغرب في دور قبل النهائي الفائز من مواجهة إنجلترا وفرنسا التي ستجري في وقت لاحق الليلة.

تحميل المزيد