لماذا زار كيليان مبابي منتخب المغرب قبل مباراة إسبانيا؟ التقى صديقه المقرب ودعم اللاعبين

عربي بوست
تم النشر: 2022/12/06 الساعة 06:35 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/12/06 الساعة 06:51 بتوقيت غرينتش
مبابي يزور منتخب المغرب (رويترز)

زار نجم منتخب فرنسا الشاب كيليان مبابي مقر إقامة بعثة المنتخب المغربي في قطر، قبل يوم واحد من المباراة المهمة التي تجمع "أسود الأطلس" مع إسبانيا.

ويلعب منتخب المغرب ضد نظيره الإسباني، الثلاثاء 6 ديسمبر/كانون الأول 2022، على ملعب المدينة التعليمية، في الدور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم 2022 في قطر، وذلك عند الساعة 18:00 بتوقيت مكة مكرمة.

مبابي يزور منتخب المغرب

وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قصير، ظهر فيه مبابي إلى جانب الدولي المغربي أشرف حكيمي، زميله في باريس سان جيرمان، قبل أن يتوقف اللاعبان لالتقاط صورة، بناء على طلب الجماهير.

ووقف مبابي، الذي قاد منتخب بلاده للفوز على بولندا في دور الستة عشر من مونديال قطر، بإحرازه هدفين من أصل ثلاثة، إلى جانب حكيمي وقد وضع يده على كتفه.

وتفاعل المتابعون مع مقطع الفيديو، وقال أحدهم: "تجتمعان في نصف النهائي بإذن الله"، وأضاف آخر: "إن شاء الله يلتقيان كمنافسين في نصف النهائي، حكيمي الوحيد القادر على إيقاف سرعة مبابي".

في هذه الأثناء، أكد موقع moroccoworldnews أن مبابي زار مقر المغرب، بصحبة الممثل الكوميدي المغربي جمال دبوز.

وحرص النجمان على تشجيع لاعبي المنتخب المغربي قبل مباراتهم المصيرية والحاسمة ضد إسبانيا، في ثمن نهائي المونديال.

صداقة مبابي وحكيمي

وأضاف الموقع أن حكيمي ومبابي تربطهما علاقة قوية جداً، ويعتبران أكثر الأصدقاء قرباً في باريس سان جيرمان.

ويشكل حكيمي ومبابي ثنائياً رائعاً لفريق العاصمة الفرنسية، ودائماً ما يتواجدان معاً في المناسبات أو الإجازات خارج الملعب.

ومن الممكن أن يتقاطع طريق النجمين في كأس العالم، حيث بإمكانهما اللعب ضد بعضهما البعض في حال نجح منتخبا المغرب وفرنسا في الوصول إلى الدور قبل النهائي.

ويسعى منتخب المغرب إلى تحقيق مفاجأة كبيرة بالفوز على إسبانيا، من أجل العبور إلى دور الثمانية لأول مرة في تاريخه.

ويعد وصول "أسود الأطلس" إلى دور الستة عشر هو أفضل إنجاز للمغرب في كأس العالم، حيث سبق أن تحقق ذلك في مونديال المكسيك عام 1986، وها هو يتكرر مجدداً في مونديال قطر 2022.

تحميل المزيد